الرياضة

كوستا لا يشعر بالقلق ازاء صيامه التهديفي مع تشيلسي

كوستا

أعرب الإسباني صاحب الأصول البرازيلية دييجو كوستا، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن سعادته بفوز فريقه على بورتو بهدفين دون رد في الجولة الختامية للمجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه لا يشعر بالقلق لعدم تسجيله أهدافا خلال اللقاء لأن “الأهداف ستأتي قريبا، إنني متيقن من ذلك”.

وقال كوستا عقب انتهاء المباراة الأربعاء بملعب (ستامفورد بريدج): “إن تمكن الفريق من تسجيل أهداف في الدقائق الأولى من المباراة أمر رئيسي. لقد قدمنا أداء جيدا طوال اللقاء، لكن النصر كان الحدث الأبرز اليوم”.

وأضاف الدولي الإسباني: “كان مهم بالنسبة إلينا أن نحصد النقاط الثلاثة لإسعاد الجماهير والمدرب (جوزيه مورينيو). حين تسوء الأمور تبحث الجماهير عن مذنبين ودائما ما تلقى هذه المسئولية على عاتق المدير الفني”.

وشارك كوستا في صناعة الهدف الأول في لقاء بورتو حيث قام حارس مرمى النادي البرتغالي إيكر كاسياس بصد الكرة بعيدا عن عرينه لكن مدافعه إيفان ماركانو سجلها بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 12 من زمن المباراة، بينما جاء الهدف الثاني بتوقيع البرازيلي ويليان في الدقيقة 52.

وأكد اللاعب ذو الأصول البرازيلية: “أعتقد أنني قدمت أداء جيدا اليوم، على الرغم من أنني لم أسجل أهدافا.. لكنني لست قلقا. لقد كنت في حالة جيدة أثناء المباراة ويجب أن أستمر في العمل. الأهداف ستأتي، إنني متيقن من ذلك”.

نقلا عن موقع كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق