الرياضة

بيريز يخطط لثورة في ريال مدريد .. ويضع 3 اسماء على طاولة المفاوضات

بيريز

يعيش ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني، اجواء متوترة في الآونة الاخيرة بعد الجدل الذي اثير سواء على صعيد النتائج او الاحداث المثيرة للجدل عقب الاقصاء من كأس الملك بعد مشاركة دينيس تشيرتشيف بشكل غير قانوني امام قادش، مما يجعل النادي يفكر من الآن بالقيام بثورة في الفريق صيف 2016.

وكشفت اذاعة “اوندا سيرو” الثلاثاء ان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وضع 3 اسماء على الطاولة من اجل تعزيز الفريق صيف 2016، والاسماء الثلاثة هم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني، وايدين هازارد نجم تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي ودافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وقد خرجت بعض التقارير الصحفية في الساعات الاخيرة تؤكد ان ريال مدريد بالفعل يسعى للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، اذ تواجد وكيل اعمال البولندي السبت الماضي في ملعب سانتياجو برنابيو لمتابعة المباراة بين رجال رافا بينيتيز وخيتافي.

من جانبه، فإن ايدين هازارد ارتبط كثيرا في الآونة الاخيرة بالنادي الملكي، خصوصا مع الوضع الذي يعيشه تشيلسي هذا الموسم.

وفي الاخير، فإن دافيد دي خيا كان قريب من التوقيع لريال مدريد الصيف الماضي وبسبب تأخر وصول العقود لم تتم الصفقة في الساعات الاخيرة من الميركاتو، ولا زال الحارس الدولي الاسباني هدفا رئيسيا لقادة النادي الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً