الرياضة

مدرب استون فيلا يستعيد جريليش أمام ارسنال

فيلا يستعيد جريليش أمام ارسنال

يعتزم ريمي جارد مدرب استون فيلا الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إنهاء ابتعاد جاك جريليش عن الفريق والسماح للاعب الوسط بالعودة للتدريبات قبل مواجهة الأحد المقبل أمام ارسنال.

وتم إنزال جريليش للعب مع فريق تحت 21 عاما عقب تقارير عن قيام اللاعب بزيارة لملهى ليلي في مانشستر بعد ساعات من خسارة الفريق 4-صفر أمام ايفرتون يوم 21 نوفمبر تشرين الثاني الماضي ولم يتم ضمه لتشكيلة جارد في اخر مباراتين بالدوري.

ومع ذلك فمن المقرر أن يعود اللاعب البالغ من العمر 20 عاما للانضمام لتشكيلة الفريق الأول عقب انتهاء مشاركته مع الفريق الثاني في مباراة ديربي كاونتي.

ونقل عن جارد قوله لموقع النادي على الانترنت “سيلعب جاك جريليش مع الفريق الثاني اليوم الاثنين وسيعود من جديد للتشكيلة الأساسية بعد ذلك.”

وامتدح المدرب – الذي تراجع فريقه إلى قاع جدول الترتيب وبفارق ست نقاط عن سندرلاند صاحب المركز قبل الأخير – وحدة الفرق عقب تعادله 1-1 أمام ساوثامبتون يوم السبت الماضي.

وقال “شاهدت تضامنا بين اللاعبين ورغبة في القتال معا وعدم تلقي شباكنا لأي أهداف. لم نكن نملك نفس النهج أمام ايفرتون أو حتى في اخر مباراة لنا على أرضنا أمام واتفورد (التي خسرها الفريق 3-2).”

وأضاف “التضامن والتماسك يمثلان المفتاح بالنسبة لي عندما تقاتل من أجل تجنب الهبوط.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً