الرياضة

اهتمام غلطة سراي يعجّل برحيل كوستا عن تشيلسي

دييغو كوستا

يبدو أن ايام الدولي الاسباني دييغو كوستا مع تشيلسي الانجليزي باتت معدودة، بعدما ربطت العديد من التقارير الاعلامية اسمه بالرحيل عن ملعب (ستامفورد بريدج) في كانون الثاني/ يناير المقبل.

ووفقا لصحيفة (ديلي اكسبريس) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن المهاجم البرازيلي الاصل اسباني الجنسية دييغو كوستا دخل في مناوشات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على خلفية قيام الاخير باجلاسه على دكّة البدلاء امام توتنهام في الجولة الرابعة عشر من البريميرليج.

واشارت الصحيفة البريطانية ان نادي غلطة سراي التركي يسعى لاستغلال توتر العلاقة بين المهاجم السابق لاتلتيكو مدريد الاسباني و”السبيشال وان”، من أجل الانقضاض عليه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وظهر كوستا (27 عاما) بشكل غير مقنع مع اسود لندن في الموسم الحالي وبأداء محبط للغاية، خلافا لعروضه المبهرة في الموسم الماضي وكونه جزءا لا يتجزأ من نجاحات تشيلسي والتتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز للمرة الخامسة وكأس الاتحاد.

وتجدر الاشارة أن تشيلسي لا يقضي اوقاتا سعيدة هذا الموسم رفقة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث بات يحتل المركز الرابع عشر على سلم ترتيب اندية البريميرليج برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات و8 خسائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً