مانشستر يونايتد يخصص 50 مليون استرليني للتعاقد مع نجم توتنهام

مانشستر يونايتد

كشفت العديد من التقارير الاعلامية عن رغبة فريق مانشستر يونايتد، صاحب المركز الرابع على سلم ترتيب اندية البريميرليج، بالتعاقد مع الدولي الانجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبيرز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واشارت صحيفة (ديلي ستار) البريطانية الاحد، أن المدرب الهولندي لويس فان غال اوصى ادارة الشياطين الحمر بضرورة التعاقد مع هاري كين (22 عاما) من أجل حلّ مشكلة العقم التهديفي للفريق، الذي سقط مؤخرا بفخ التعادل السلبي على ملعبه (اولد ترافورد) امام وست هام في الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن مسؤولي مانشستر يونايتد ابدوا استعدادهم على دفع مبلغ 50 مليون جنيه استرليني من اجل حسم صفقة هاري كين، في كانون الثاني/ يناير المقبل، رغم أن هذا المبلغ قد لا يكون كافيا لاغراء “جشع” دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام.

وتجدر الاشارة أن هاري كين سجل 9 اهداف في آخر 8 مباريات لعبها مع توتنهام بكافة المسابقات، بعد بدايته السيئة للموسم والتي جاءت مخالفة لما انهى عليه الموسم الماضي بتسجيله 31 هدفا في كافة المسابقات وحصوله على جائزة لاعب الموسم في انجلترا (PFA).

Related Posts

LEAVE A COMMENT