ثقافة وفن

رامز جلال يستجم في أمريكا

رامز جلال

يقضي رامز جلال أجازة قصيرة للاستجمام بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد انتهاء تصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “أهي غلطة”، ومن المقرر عرضه مع بداية العام الجديد.

والفيلم يشارك في بطولته سارة سلامة، وحسن حسني، وادوارد، وأنعام سالوسة، ومن اخراج أحمد البدري، ومن تأليف للؤي السيد.

من الجدير بالذكر أن رامز جلال تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ، ثم شارك في بعض الأعمال بأدوار ثانوية، مثل مسلسل “ناس ولاد ناس”، و”الوعد الحق”، و”القضاء في الإسلام”، و”أنت لست زوجي” غاب رامز عن الساحة فترة، ثم عاد في مسلسل “حياة الجوهري” ويعتبر هذا المسلسل بمثابة نقـلة لرامز فهو الذي عرف الناس بـــه كان هذا المسلسل بطولة الفنانة يسرا والفنان مصطفى فهمي ومن إخراج وائل عبد الله.

و أول فيلم شارك فيه كان فيلم “55 إسعاف” من إخراج مجدي الهواري، ومن بعده “ميدو مشاكل” مع أحمد حلمي ومن إخراج محمد النجار، ثم “الباشا تلميذ” مع كريم عبد العزيز ومن إخراج وائل إحسان ثم قدم فيلم “حبك نار” مع مصطفى قمر ومن إخراج إيهاب راضي ثم انطلق لسماء النجومية.

وقام بأول بطولة مطلقة في فيلمه “أحلام الفتى الطايش” الذي كان في دور العرض في صيف عام 2007 وحقق ايرادات جيده.

رامز جلال يعتبر من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديدة في أكثر من برنامج تلفزيوني منها “رامز قلب الأسد”، و”رامز عنخ آمون”، و”رامز ثعلب الصحراء”، و”رامز قرش البحر”، و”رامز واكل الجو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *