Blackberry Priv يحصل على أول تحديث له، وهو يحسن الأداء، الإستقرار وقدرات الكاميرا

BlackBerry-Priv

قامت شركة البلاكبيري اليوم بإصدار أول تحديث عبر الهواء لهاتفها الرائد الجديد BlackBerry Priv والذي يعد أول هاتف ذكي من الشركة الكندية بنظام الأندرويد. هذا التحديث الجديد يبلغ حجمه 475 ميغابايت. في حين أن هذا التحديث لا يجلب معه نظام الأندرويد Marshmallow، إلا أنه يقدم مجموعة من التغييرات والتحسينات والتخصيصات.

ووفقا لما صرحت به شركة البلاكبيري على مدونتها الرسمية، فهذا التحديث الجديد يجلب معه تحسينات عديدة لتطبيق الكاميرا بحيث تم إجراء عدد من التعديلات لجعل تطبيق الكاميرا يعمل بسرعة، وإعادة ضبطه للحصول على صور بجودة أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة البلاكبيري بتحسين الأداء من خلال إجراء بعد التعديلات البرمجية لتحسين الأداء العام للنظام. وإلى جانب ذلك، فهذا التحديث يجلب معه أيضا المزيد من الإستقرار من خلال إجراء العديد من التعديلات على النظام لتحسين موثوقية الجهاز وتقليص حالات تجمد النظام. وفي الأخير، أوضحت شركة البلاكبيري بأنها حاولت تعزيز البنية الأمنية للهاتف Blackberry Priv بفضل هذا التحديث الجديد والذي يجلب معه مجموعة من التصحيحات الأمنية مما يجعل الجهاز آمنا أكثر من أي وقت مضى.

تقول شركة البلاكبيري بأن هذا التحديث الجديد متوفر لجميع وحدات Blackberry Priv التي شراؤها من خلال موقع ShopBlackBerry.com من خلال الذهاب إلى إعدادات الجهاز والتحقق من توفر التحديث. النسخ الخاصة بشركات الإتصالات من الهاتف Blackberry Priv ستبدأ بالحصول على هذا التحديث في اليوم 7 ديسمبر.

التطبيقات الرسمية لشركة البلاكبيري سيتم تحديثها أيضا عن طريق متجر Google Play Store إبتداء من 14 ديسمبر لإضافة المزيد من الفلاتر لتطبيق الكاميرا وبعض التعديلات إلى لوحة المفاتيح الإفتراضية. تطبيقات Blackberry Hub و Blackberry Contacs سيتم تحديثها أيضا لدعم WhatsApp. وسيتم كذلك تحديث Blackberry DTEK لإضافة طرق جديدة لجهازك لإعلامك عن أي نشاط مشبوه تقوم به التطبيقات المتبثة على جهازك.

Related Posts

LEAVE A COMMENT