ثقافة وفن

راغب علامة: أعشق الجمال والنساء لكنني جبان

راغب علامة

عن الحياة الفنية والإنسانية، وصداقاته وعلاقاته، تحدّث راغب علامة بصراحة حيناً، ودبلوماسية أحياناً، خلال استضافته مع وفاء الكيلاني في برنامجها “المتاهة” على “ام بي سي مصر”.
واعترف النجم اللبناني أنه يعشق الجمال والنساء، وأنّ له نزواته وهفواته، وأنه لا يعلم إن كانت زوجته جيهان تسامحه على هذا أم لا، إذ قال: “يوجد في حياتي ملايين النساء، ولدي الكثير من المعجبات. رغم ذلك، فأنا جبان. بحب زوجتي وبحترمها رغم كثرة معجباتي”.
وأشار إلى أنّه كأي إنسان لديه خصوصية، ولا يحب أن تتدخل زوجته في بعض المواضيع، وهي تحترم ذلك. وكذلك الأمر بالنسبة إليها، إذ أشار الـ “سوبر ستار” إلى أنّه يمنحها مساحة خاصة بها.
وأكد أنه لم يتعاطَ أي مادة مخدرة في حياته والسبب أنّه تربى جيداً. وتابع: ” في منتصف الثمانينات قبل زواجي، فوجئت بفتاة تريد جذبي الى طريق الإدمان، ففهمت على الفور بأنّ أحداً ما حرّضها ضدي”.
وردّ راغب على نصيحة معين شريف له بأن “يعيش سنه الحقيقية”، بأنّه يعيش عمره، وسعيد بكل نجاحاته، ويدرس خطواته بشكل جيد قبل الإقدام عليها.
وشدد على أنّه لم يغادر برنامج “أراب آيدول” تحت أي ضغط من أحد، بل بمحض إرادته من أجل المصلحة العامة. وأضاف أنّه وافق على الانضمام إلى لجنة تحكيم “أكس فاكتور” تلبية لدعوة القائمين في محطة ام بي سي له، مضيفاً أنّ البرنامج ساعد على تقوية صداقته بإليسا وكذلك بدنيا سمير غانم.
ورداً على تصريحات أحلام بأن برنامج “أكس فاكتور” لن يستمر إلا لموسم واحد فقط، رد بأنّه وإليسا ودنيا سمير غانم لم يتعاقدوا مع ام بي سي سوى على موسم واحد فقط، وأكد أنه لو تم التعاقد على موسم جديد، فسيتم الإعلان عن ذلك في الحال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً