بيليغريني ينتظر لحاق أغويرو وهارت بمواجهة ستوك سيتي

بيليغريني ينتظر لحاق أغويرو وهارت

قال مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي إنه ينتظر عودة الثنائي سيرجيو أغويرو والحارس جو هارت، من الإصابة في الوقت المناسب لمواجهة ستوك سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت المقبل.

ويتصدر أغويرو قائمة هدافي سيتي في الدوري هذا الموسم برصيد سبعة أهداف، لكنه غادر الملعب في الشوط الثاني من لقاء انتهى بالفوز 3-1 على ساوثامبتون مطلع الأسبوع الحالي، قبل أن يغيب عن الانتصار 4-1 على هال سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية الثلاثاء.

وغاب الحارس هارت عن المباراتين السابقتين، بعدما أصيب في عضلات الفخذ الخلفية أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، في 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وقال بليغريني للصحفيين بعد صعود سيتي لقبل نهائي كأس الرابطة: “هارت يمكن أن يصبح جاهزا السبت وإذا لم يحدث فسيكون الثلاثاء بينما أغويرو يعاني من ألم في كعبه وتتحسن حالته وسنرى إذا ما كان بوسعه اللعب السبت”.

وعبر المدرب التشيلي عن سعادته بعودة ديفيد سيلفا، لخوض مباراته الأولى في التشكيلة الأساسية مع سيتي منذ إصابته مع منتخب اسبانيا في التاسع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وشارك سيلفا كبديل قرب النهاية أمام ساوثامبتون قبل أن يخوض أغلب فترة مباراة هال سيتي.

وقال بليغريني: “هذا مهم جدا لديفيد.. أهم شيء هو الفوز والتأهل لقبل النهائي لكن كان من المهم بالنسبة له خوض 80 دقيقة بعد إصابة طويلة”.

ولم يشارك في المقابل القائد فينسن كومباني، منذ الثامن من نوفمبر/ تشرين الثاني، ولن يلحق بمواجهة ستوك لكن من المرجح أن يكون جاهزا عند اللعب أمام سوانزي سيتي في 12 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

وسيخضع الجناح خيسوس نافاس لفحوص قبل تحديد إمكانية مشاركته أمام ستوك بعد تعرضه لالتواء بالكاحل أمام هال.

Related Posts

LEAVE A COMMENT