الرياضة

راموس متحديا برشلونة: لن تدوم صحوتكم إلى الابد!

راموس

حث الاسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد زملائه في الفريق على ضرورة عدم اهدار المزيد من النقاط في مسابقة الليغا، بعد الخسارة القاسية امام برشلونة برباعية نظيفة في الكلاسيكو.

وفي تصريحات للمحارب الاسباني سيرجيو راموس على خلفية تسلّمه جائزة افضل مدافع في الليغا عن الموسم الماضي 2014/15 في حفل توزيع جوائز الدوري الاسباني لكرة القدم، الاثنين، قال: “لقد كان اسبوعا قاسيا بعد خسارة الكلاسيكو، لكن الوقت قد حان لنسيان هذه الخسارة المؤلمة وايقاف نزف المزيد من النقاط”.

واضاف: “ريال مدريد كان في مرحلة مماثلة لما يعيشه برشلونة في الموسم الحالي، بعدما حققنا الفوز في 22 مباراة على التوالي، لكن الاسوأ فاز بثلاثة القاب”، في اشارة إلى الثلاثية التاريخية التي حققها برشلونة الموسم الماضي رغم بدايته المتذبذبة في النصف الاول من الموسم.

واختتم: “التغييرات في كرة القدم كثيرة، لكن برشلونة سيعاني مؤكدا من الاجهاد بعد سلسلة الانتصارات الاخيرة التي حققها ضد ريال مدريد وروما وريال سوسيداد”.

ويحتل النادي الملكي المركز الثالث على سلم ترتيب اندية الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 27 نقطة من 13 مباراة، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً