كارمن سليمان تحضّر لأغنية جديدة تزامناً مع احتفالات العام 2016

كارمن سليمان

تنتظر الفنانة المصرية كارمن سليمان البدء في تسجيل أغنيتها الجديدة وذلك بعد أن انتهت من بروفاتها، إلا أنها لم تفصح عن اسمها مؤكدة أنها تعد مفاجأة للجمهور، لافتة إلى من كلمات الشاعر أحمد حلمي، ألحان مصطفى جاد، ومن المقرر أن تطرحها نهاية شهر ديسمبر المقبل بالتزامن مع احتفالات العام الجديد.
ووفقاً لصحيفة “روزاليوسف” اليومية، أكدت كارمن أنها تستعد للتحضير والتجهيز لألبومها الجديد بداية العام المقبل، إلى أن سبب تعطلها هو امتحانات نصف الفصل خلال الفترة الحالية حيث تحرص على أن لا يؤثر مشوارها الفني على مشوارها العلمي.
ومن جهة ثانية، عبرت الفنانة الشابة عن مدى سعادتها بالمشاركة في حفل بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، لافتة إلى أنه ثاني حفل لها بالأوبرا وأن غناءها مع كورال أطفال في الحفل في حد ذاته ممتع جداً بالنسبة لها، هذا وكشفت كارمن أن الفنان المصري هاني شاكر سيشاركها في إحياء الحفل.
ومن المقرر أن تشارك كارمن في فيلم “اللغز”، لافتة إلى أنها تجربة ستختبر فيها قدراتها التمثيلية، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج وإنتاج رضا الأحمدي الذي رشحها للعمل، ومن المقرر أن يشاركها البطولة كل من روجينا ومجدي كامل وتعتمد قصة الفيلم على التشويق والإثارة، ومن المقرر أن
تبدأ تصويره في نهاية ديسمبر المقبل ليكون جاهزاً للعرض في موسم عيد الفطر المقبل.
ومن الجدير بالذكر أن سليمان رفضت الكشف عن هوية حبيبها، لافتة إلى أن خطوبتها ستكون بداية العام المقبل.

Related Posts

LEAVE A COMMENT