الفرق الأردنية تطمع بإنتصارات جديدة في الدوري

الفرق الاردنية

 

تسعى الفرق الأردنية إلى تجنب التعثر وتحقيق الإنتصارات، وذلك في الأسبوع التاسع لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم الذي تنطلق لقاءاته الأحد.

وتدرك الفرق الأردنية أن أي تعثر قد يفقدها مركزها وبخاصة فرق المقدمة، حيث تبدو الفوارق النقطة ضئيلة للغاية، مما يجعلها تدخل لقاءاتها بشعار لا بديل عن الفوز.

وتقام الأحد ثلاث مواجهات، فيلتقي البقعة مع الأصالة على ملعب البترا في الثالثة عصراً، وبذات التوقيت يواجه الحسين اربد نظيره شباب الأردن على ملعب الأمير علي بالمفرق، بينما يستضيف الأهلي فريق الرمثا في الخامسة والنصف على استاد عمان الدولي.

وتبدو مواجهة البقعة والأصالة مهمة لكليهما حيث يعيشان ذات الظرف، ولم ينجحا في تذوق حلاوة الإنتصار حتى الآن، وبالتالي تشكل المباراة فرصة لكليهما للإعلان عن أولى انتصاراتهما في البطولة وتحسين مواقعهما.

ويحتل البقعة المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل الأصالة الترتيب برصيد نقطتين.

ولا تقل مواجهة الحسين وشباب الأردن أهمية عن سابقاتها، فالفوز سيكون طموحا مشتركاً، الحسين للبقاء على مقربة من الصدارة، وشباب الأردن بهدف استعادة الصدارة.

ويحتل الحسين اربد المركز الخامس برصيد 12 نقطة، فيما تراجع شباب الأردن للمركز الثاني برصيد 14 نقطة بعدما تعثر مؤخراً بالتعادل مع كفرسوم 2-2، وهو يطمح لإستعادة نغمة الإنتصارات.

وينتظر أن تأتي مباراة الأهلي والرمثا حافلة بمشاهد الإثارة والندية بالنظر للقدرات الفنية لدى الجانبين، الأهلي يسعى لتعويض خسارته الفائتة أمام الوحدات صفر-2 من خلال العودة لواجهة الإنتصارات.

في المقابل، يمني الرمثا النفس للعودة بنقاط الفوز والبقاء على مقربة من المتصدر وهو المنتشي بالفوز مؤخراً على البقعة بهدفين نظيفين.

ويدخل الرمثا المباراة وبجعبته 12 نقطة، مقابل 10 نقاط للأهلي.

وتختتم المواجهات الإثنين، بإقامة ثلاثة لقاءات أيضاً، حيث يضرب الجزيرة موعدا مع الصريح في الثالثة عصراً على ملعب البترا، وكلاهما يتطلع لوضع حد للنزيف النقطي وتجنب التعثر من خلال قنص نقاط الفوز.

وخسر الجزيرة لقاءه الماضي أمام الفيصلي صفر-1، بينما تعادل الصريح مع ذات راس بدون أهداف، ليبقى الجزيرة عاشراً برصيد 6 نقاط والصريح بالمركز التاسع برصيد 7 نقاط.

ويشهد استاد الأمير هاشم بالرمثا مواجهة كفرسوم والفيصلي، حيث تبدو الأطماع متبادلة، فكفرسوم استطاع في الجولة الماضية وقف قطار انتصارات شباب الأردن بالتعادل وهو يسعى لتعزيز رصيده النقطي البالغ 8 نقاط.

على الجهة المقابلة، فإن الفيصلي “13 نقطة” يعيش في نشوة الإنتصارات وهو حقق فوزه الثالث على التوالي بقيادة مديره الفني راتب العوضات، ويتطلع لمواصلة ذلك طمعاً للوصول للصدارة.

ويستضيف الوحدات “حامل اللقب” ومتصدر الترتيب العام، نظيره ذات راس في مواجهة قوية وصعبة، الوحدات يرنو للمحافظة على الصدارة بالفوز، وذات راس يأمل بعهد مديره الفني السوري عماد خانكان لتحقيق فوز يحسن من موقعه.

ويتصدر الوحدات الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما يحتل ذات راس المركز السابع برصيد 9 نقاط.

نقلا من موقع كورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT