الرياضة

ايسكو يفسر سبب سلوكه الغريب مع نيمار

ايسكو -نيمار

أبدى إيسكو ألاركون، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، ندمه إزاء تعمد الخشونة مع البرازيلي نيمار، وهو حصل على إثره على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الكلاسيكو التي جمعت (الميرينجي) ببرشلونة السبت في الليجا، مشيرا إلى أن خسارة تلك المباراة بأربعة أهداف نظيفة “مؤلمة أكثر” من بدء لقاء قمة الليجا على مقاعد البدلاء.

وقال إيسكو، في تصريحات صحفية عقب الفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني (3-4) في خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي: “الكلاسيكو مباراة يحب الجميع المشاركة فيها، ولكن المدرب هو من يضع التشكيلة المناسبة، النتيجة كانت مؤلمة أكثر من البقاء على مقاعد البدلاء في تلك المباراة”.

وعن ايقافه مباراتين إثر حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة السبت، علّق: “انه أمر لا أفتخر به، أتمنى ألا يتكرر هذا في المستقبل لأن هذا الأمر ليس من شيمي”.

وعن مباراة شاختار، التي لعب فيها أساسيا، أبدى قلقه إزاء تراجع مستوى الفريق في الدقائق الأخيرة بعد التقدم بأربعة أهداف، لينجح أصحاب الأرض في تسجيل ثلاثة أهداف في أقل من ربع الساعة.

وأوضح: “يجب علينا التعلم من الأخطاء التي ارتكبناها على أمل ألا تتكرر لأننا قد ندفع ثمنها غاليا”.

وأضاف: “غير عادي أن تمنى شباكنا بهذا العدد الكبير من الأهداف، يجب علينا مواصلة العمل حتى لا تتكرر مثل هذه الأمور، لعبنا بصورة جيدة للغاية باستثناء الدقائق الأخيرة، التي تراجع فيها مستوانا بعض الشيء، ولكننا سعداء بالفوز، لابد من محاولة تدارك الأخطاء كي لا تتكرر في المستقبل. يجب علينا مواصلة العمل”.

نقلا عن موقع كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً