البرازيلي باتو يقترب من الانتقال إلى توتنهام

البرازيلي باتو

يستعد نادي توتنهام للتعاقد مع البرازيلي اليكسندر باتو لاعب ميلان السابق بمبلغ 10 مليون باوند من نادي كورينثيانز البرازيلي الذي اشتراه من ميلان عام 2013 بمبلغ 15 مليون يورو.

وانتقل اليكسندر باتو من كورينثيانز الى ساو باولو على سبيل الإعارة وهناك عاد الى التألق مما جعل انظار النادي اللندني تتجه لاعادته إلى أوروبا مرة اخرى.

وكان اليكسندر باتو صاحب الـ (26 عاما) قد سجل 16 هدفا في عام 2015، حيث سجل 8 اهداف من اصل 14 مباراة فقط في الدوري كما سجل 5 اهداف في 6 مباريات في الكأس وسجل ايضا 3 اهداف في 6 مباريات في بطولة الليبرتادوريس.

وكان وكيله جوليانو بيرتولوتشي قد سافر الى لندن للقاء الرجل (سيء السمعة) كياش جورابشيان من أجل ترتيب خطوات انتقال اليكسندر باتو الى ملعب الوايت هارت لين.

ويمتلك كياش جورابشيان – من اصل ايراني – ملكية في عقود الكثير من اللاعبين حيث يدخل في الصفقات كطرف ثالث وهو صاحب شركة ( ميديا سبورت ) للاستثمارات الرياضية لكن كياش لا يحب أن يسمي نفسه وكيل لاعبين.

ومنذ عام 2004 استطاع كياش ان يحصل على ملكية عدد كبير من اللاعبين من امريكا الجنوبية وحول العديد منهم الى أوربا مثل راميريز وكارلوس تيفيز وماسكيرانو.

نقلاً من موقع كووورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT