تشيلسي يسعى لتأكيد صحوته المحلية في التشامبيونز ليغ

مورينيو-تشلسي

يعتقد جون تيري أن حظوظ تشيلسي قد تتغير في اللحظة المناسبة، قبل أن يسافر بطل انجلترا المتعثر لمواجهة الفريق الصهيوني مكابي، مع سعيه لضمان التأهل لمراحل خروج المهزوم في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

ويشعر قائد تشيلسي بالتفاؤل بعد أن أزال فوز تشيلسي 1-صفر على نوريتش سيتي، في الدوري الانجليزي الممتاز، السبت بعض الضغوط من على الفريق اللندني عقب بدايته الكارثية للموسم.

ويؤمن تيري بأن الفوز قد يساعد في اعادة الموسم لمساره الصحيح، وهو ما سيضمن لتشيلسي تأهله من المجموعة السابعة اذا لم يخسر بورتو أمام دينامو كييف في مباراة أخرى ستقام الثلاثاء.

وقال تيري لمحطة تشيلسي التلفزيونية: “حصلنا على ثلاث نقاط في الدوري الممتاز الان وسنحول تركيزنا لدوري الأبطال مرة أخرى، في وجود ذلك في أذهاننا وفي ظل أهمية التأهل فإن الأمر يعود لنا جميعا في أن نلعب ونؤدي”.

وأضاف: “نحن سعداء بالفوز.. تنفسنا الصعداء أيضا.. نتمنى أن نحقق مسيرة جيدة من المباريات ونتقدم في الترتيب.. يمكننا البناء على ذلك الان ونتمنى أن نحقق فوزا آخر في دوري الأبطال الثلاثاء”.

والانتصار على نوريتش الذي تحقق بفضل هدف من دييغو كوستا البعيد عن مستواه، هو رابع فوز فقط لتشيلسي في الدوري في 13 مباراة ولا يزال يحتل المركز 15 في الترتيب مع استمرار وجود مستقبل جوزيه مورينيو كمدرب في دائرة الضوء.

والتأهل لدور الستة عشر في دوري الأبطال سيكون أمرا مستحبا ولا يجب أن يمثل مكابي الكثير من القلق للفريق اللندني في ظل عدم حصوله على أي نقطة في مبارياته الأربع.

ويدخل الفريق صاحب الأرض اللقاء بعد فوزه 3-صفر خارج ملعبه على هابوعيل حيفا في الدوري، وهي مباراة أقيمت في الاستاد ذاته الذي يستضيف فيه مكابي تل أبيب مبارياته الاوروبية. وأعاده الانتصار إلى صدارة الدوري الصهيوني.

وسجل الهداف ايران زاهافي هدفه 100 في الدوري، هذا الأسبوع من ركلة جزاء وهو الأمل الرئيسي لمكابي في قيادته لتحقيق مفاجأة أمام فريق سحقه 4-صفر باستاد ستامفورد بريدج في سبتمبر/ أيلول.

المصدر: كووورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT