نادي الشرطة العراقي يعلن الإنسحاب من البطولة عازيا ذلك لمعطيات خاصة فرضت الإنسحاب

نادي الشرطة

أعلن نادي الشرطة الرياضي، الاثنين، عن انسحاب فريقه الكروي رسميا من منافسات بطولة الكأس، عازيا ذلك لمعطيات خاصة فرضت الانسحاب بعد مناقشته في اجتماع خاص، فيما قرر مدرب الفريق قحطان جثير الاستغناء عن المحترفين جوناثان وبكاري.

وقال المتحدث الإعلامي للنادي تحسين الياسري في حديث لـه، إن “إدارة النادي وبالتنسيق مع مدرب الفريق قحطان جثير قررت الإنسحاب من منافسات بطولة الكأس التي من المقرر أن يخوض الفريق منافسات دور الـ32 بمواجهة فريق الخطوط في الـ11 من تشرين الثاني الحالي”.

وأضاف الياسري أن “قرار الانسحاب جاء وفق معطيات خاصة تمت مناقشتها في اجتماع خاص لإدارة النادي ونظرا للظروف التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي”، مشيرا إلى أن “من تلك المعطيات عدم وجود العدد الكافي من اللاعبين حيث يتواجد عدد من لاعبينا مع المنتخبين الوطني والأولمبي فيما تعرض آخرون لإصابات، فضلا عنالتحاق المحترف السوري احمد الصالح بمنتخب بلاده”.

بدوره أكد مدرب الفريق قحطان جثير أنه “قرر الاستغناء عن لاعبيه المحترفين جوناثان وبكاري لعدم توفر القناعة بمستواهما الفني”، لافتا إلى أن “الفريق سيستقطب خلال اليومين المقبلين عددا اللاعبين المحليين والمحترفين وبمستويات عالية”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT