شذى حسون: اكتشفت خيانة حبيبي السابق

أطلّت الفنانة شذى حسون عبر برنامج “هيدا حكي”، على شاشة الـMTV مع الممثل عادل كرم في حلقة مزجت بين التصريحات الشفافة، الرسائل المبطنة والمزاح والغناء.

في بداية الحلقة، سأل كرم ضيفته عن سبب وضعها النظارة الشمسية باستمرار فردّت بأنها تختبئ من الناس عبر النظارة. وكشفت شذى عن مهاراتها في التبصير وقراءة الكف فقرأت كف عادل وتنبأت له بعلاقة حب جديدة من فتاة في أواخر العشرينات من عمرها وتوقّعت تحسّن وضعه المادي في المستقبل.

وعند سؤالها عن حياتها العاطفية وما إن كان لديها حبيب، لم تعطِ شذى أيّ إجابة صريحة لكنها أشارت إلى أنها تكره رجال برج الأسد لأنهم يأكلون الأخضر واليابس على حد تعبيرها.

لكنها تحدثت عن اكتشافها خيانة حبيبها السابق لها إذ كان هاتفه الشخصي بحوزتها أثناء وجودهما معاً في أحد الملاعب الرياضية وهو يمارس لعبة كرة القدم وحينما رأت رقم فتاة أخرى تتصل به وهي كان لديها شكوك بخيانته لها مع هذه الفتاة فداهمت شذى أرض الملعب وتشاجرت معه وحين شعرت بأنها أخطأت عندما وجدت الناس تجمّعوا من حولهما تمارضت ومثّلت بأنها أغمي عليها!

وكان جوابها لافتاً حينما سألها كرم عن عدم خضوعها لعملية تجميل لأنفها الذي يأخذ ضجة من نصيبه في التعليقات فردّت: “أنا كلي آخذة ضجة”.
وكما كان من المتوقع أن تتحدث شذى عن علاقتها بلبنان بعد كل اللغط الذي صار سابقاً بينها وبين مصفف الشعر جو رعد، عندما حاول البعض التشكيك في العلاقة الوطيدة بين شذى ولبنان، أكّدت أنها تعشق لبنان قائلة: “أنا ولبنان قصة عشق لا أحد يعرفها سوى أنا ولبنان”. بالإضافة إلى ذلك سألها كرم عن احتمال أن يكون عريسها المستقبلي لبنانياً فأجابت “ليش لأ” مشيرة إلى أنها عاشت في لبنان لمدة خمس سنوات وهي معتادة على أجوائه.

وكان من البديهي أيضاً أن تُسأل الفنانة شذى حسون عن علاقتها بالفنانة أحلام وعن سبب خلافهما، وكان جوابها صادماً عندما علّقت على الفيديو الأخير الذي جمعها بأحلام وهي تقبّل وجنتيها فردت شذى ضاحكة: “أنا لم أُعادِ أحلام بل هي التي عادتني وكانت تريد مني أكثر من ذلك!”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT