تروكولر تُطلق خاصية تصنيف أرقام المتصلين

تروكولر

أعلنت “تروكولر” عن وصول عدد مستخدمي التطبيق حول العالم إلى 200 مليون شخص، وهو ما يعني تضاعف عدد المستخدمين في أقل من 10 أشهر فقط.
وأطلقت “تروكولر” اليوم خاصية جديدة لتصنيف أرقام المتصلين، حيث توفر تلك الخاصية لمستخدمي تروكولر حول العالم قدر أكبر من المعلومات حول الرقم المُتصل.
وتمنح الخاصية الجديدة مستخدمي تروكولر وترودايلر من حاملي هواتف الاندرويد إمكانية تصنيف اسم ورقم المتصل ضمن مجموعة واسعة من الفئات والتصنيفات مثل المواصلات، والبنوك/التمويل، أو أماكن الخروج المتنوعة وغيرها، بما يتيح للمستخدم إمكانية تحديد هوية المتصل تبعاً للفئة التي تم تصنيفه بها على قاعدة بيانات البرنامج، مثل سائق التاكسي أو البنك الذي تتعامل معه وغير ذلك.
وقال آلان ماميدي- الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تروكولر: ” تعمل تروكولر على منح المستخدمين المزيد من الثقة في تجربة الإتصال عبر الهواتف المحمولة وإمدادهم بأكبر قدر من المعلومات حول المتصلين وتحديد هوية من يتعامل معهم بكل دقة ، موضحا أنه خلال الفترة الماضية، كان للشركة تصور فيما يتعلق بكيفية الارتقاء بتجربة الاتصال من خلال زيادة قدرة مستخدمي التطبيق على تحديد هوية المتصل بهم والغرض من الإتصال ليصبح المستخدم قادر على إتخاذ قرار فيما يخص تلقي المكالمة من عدمه”
ويحظى تروكولر بأكثر من 3 مليارات عملية بحث شهريا، وهو ما يمثل نمو بنسبة 50٪ مقارنة بالربع السابق من هذا العام.

Related Posts

LEAVE A COMMENT