اخبار منوعة

امرأة عمرها 85 عاما تتلف مليون يورو قبل وفاتها في النمسا

يورو

فضلت امرأة ثمانينية في النمسا إتلاف ما تملكه من ثروة مقدرة بنحو مليون يورو من الأوراق النقدية، ودفاتر لحسابات مصرفية قبل موتها، انتقاما على ما قالت الصحافة المحلية من ورتثها، وعلى عكس ما خططت له. قرر المصرف المركزي النمساوي استبدال الأموال الممزقة.

أقدمت امرأة (85 عاما) في النمسا على تمزيق حوالي مليون يورو من الأوراق النقدية قبل أن تموت لكي تحرم منها ورثتها على ما أفاد القضاء.

وعثر على الأوراق النقدية وهي من فئتي مئة وخمسمائة يورو تبلغ قيمتها الإجمالية 950 ألف يورو، بعد وفاة المرأة المسنة في المأوى الذي نقلت إليه قبل خمسة أيام من وفاتها. وأتلفت المرأة الثمانينية أيضا دفاتر التوفير لحسابات مصرفية على ما ذكرت صحيفة “كورير” في معلومات أكدها القضاء في “فاينر توشتاد”.

وقد أُبلغ القضاء في هذه المدينة الواقعة في شرق النمسا بالوقائع إلا أنه لم يفتح تحقيقا إذ أن الأمر “لا يشكل انتهاكا للقانون الجزائي” على ما أوضح المدعي العام “آريش هابيتزل”.

غير أن محاولة السيدة المسنة الانتقام من ورثتها لن يكون له نتيجة على الأرجح، حيث أن المصرف المركزي النمساوي أكد لصحيفة “كورير” أنه مستعد لاستبدال الأموال الممزقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً