تكنولوجيا

الفيسبوك تصدر ميزة جديدة تركز أساسا على إكتشاف ومشاركة الأغاني

موبايل

شركة الفيسبوك تريد من الناس على ما يبدو مشاركة الأغاني التي يستمعون إليها على شبكتها الإجتماعية. وبالتالي، فقد قامت شبكة الفيسبوك اليوم بإصدار ميزة جديدة في تطبيق الفيسبوك لمنصة iOS فقط في الوقت الراهن تدعى Music Stories، وهذه الميزة عبارة عن وسيلة لتعزيز الطرق التي يمكن بها عرض الأغاني والألبومات التي يتم مشاركتها من الخدمات الموسيقية مثل Spotify و Apple Musicفي ملخص الأخبار ( News Feed ) على شبكة الفيسبوك.

وسيتم التركيز على هذه الأغاني والألبومات في ملخص الأخبار News Feed، وعليك أن تكون قادرا على الإستماع لعينة من هذه الأغاني التي يتم مشاركتها على شبكة الفيسبوك. وسيتم بث عينة من الأغنية التي تريدها من خدمة Apple Music أو Spotify، إستنادا إلى الخدمة الموسيقية التي تستخمها لمشاركة الأغاني والألبومات. وفي حالة إذا كان يعجبك ما تستمع إليه، فسوف يكون بإمكانك شراء أو حفظ الأغنية أو الألبوم في الخدمة الموسيقية التي تستخدمها.

ينبغي على ميزة Music Stories دعم المزيد من الخدمات الموسيقية في المستقبل القريب، على الرغم من أننا لا نعرف لسوء الحظ متى ستصل هذه الميزة لتطبيق الفيسبوك على منصة iOS. لذلك، الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن نرى ميزة Music Stories تشق طريقها لتطبيق الفيسبوك على منصة الأندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً