آبل طلبت رقاقات الشاشات من شركة Synaptics من أجل iPhone 7، وفقا لإشاعة جديدة

iphone-7

تم إصدار كل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus قبل بضعة أشهر فقط، ولكن يبدو أن الشائعات المتعلقة بـ iPhone 7 بدأت تشق طريقها بالفعل إلى شبكة الإنترنت. ووفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فيبدو أن شركة آبل بدأت بالفعل العمل على iPhone 7 وأنها طلبت بالفعل تصنيع رقاقات الشاشات الخاصة بهذا الهاتف.

ولكن الأخبار السيئة في هذا التقرير تتمثل في كون شركة آبل طلبت الحصول على رقاقات الشاشات الخاصة بـ iPhone 7 من شركة Synaptics. ولا شك أنك تتساءل الآن ما هو السيء في هذا الخبر؟ حسنا، هذا شيء طبيعي. الشيء الذي يجعل هذا الخبر سيئا هو ظهور شائعات في وقت سابق أفادت بأن شركة آبل تعمل على تطوير شاشة اللمس ورقاقة الشاشة الخاصة بها. وما يعنيه هذا هو إحتمال أن نرى قدوم الجيل المقبل من iPhone بدون الزر الرئيسي.

وهذا يعني أيضا بأنه من الممكن أن نرى شركة آبل تقوم بدمج مستشعر بصمات الأصابع Touch ID في الشاشة نفسها، وبالتالي إزالة الحاجة إلى زر فعلي. ولكن أشارت بعض المصادر لموقع DigiTimes إلى أن الحل التابع لشركة آبل تعرض للتأخير، مما أجبر الشركة على العودة إلى ما كانت تفعله سابقا.

ويشاع بأن iPhone 7 سيحصل على أكبر التغييرات التي حدثت في تاريخ هواتف iPhone، لذلك فمن غير الواضح كيف ستكون هذه التغييرات. على أي حال، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك يرجى التعامل معها بأقل قدر ممكن من الإهتمام

 

Related Posts

LEAVE A COMMENT