ميزة ذكية على Gmail تسمح بالرد على الرسائل تلقائياً

gmail_smart_replies

تسعى جوجل بشكل دائم إلى جعل عملية استخدام البريد الإلكتروني أكثر فائدة فقد قامت الشركة العملاقة بإطلاق ميزة جديدة تدعى Smart Replies (ما يعني الردود الذكية) على تطبيق البريد الإلكتروني تساعدك على إنشاء ردود سريعة وشخصية للرسائل التي تصلك.

وتطرح هذه الميزة عليك ثلاثة ردود بالاعتماد على الرسائل التي تأتيك وهي تساهم في مساعدة المستخدمين على توفير الكثر من الوقت، فبدلاً من أن تكتب الرد بنفسك ستقوم هذه الميزة بكتابة النص بدلاً منك الأمر الذي قد يكون كافياً في رسائل البريد الإلكتروني السريعة التي تحتاج للرد عليها بشكل فوري.

وقد كتبت جوجل حول هذا الأمر موضحة :

” هناك الكثر من الجهد الذي يبذل وراء الكواليس من أجل إنجاح هذه الميزة، ويستخدم Inbox تقنية التعلم من اجل التعرف على رسائل البريد الإلكتروني التي تحتاج للرد وإنشاء ردود مناسبة ومتناسقة لغوياً بشكل سريع.”

وكما هو الحال بالنسبة لجميع المزايا الذكية داخل Inbox فإن هذه الميزة ستتمتع بأداء أفضل كلما زاد تكرار استخدامها فهي تتعلم من اقتراحات الردود التي تقوم باختيارها وتنتبه إلى الرسائل التي تصنفها خبيثة.

من الجدير بالذكر أن جوجل صرحت أن هذه الميزة ستتوافر في وقت لاحق هذا الأسبوع عبر تحديثات Inbox على متجري Google Play و App Store وسوف تدعم رسائل البريد الإلكتروني المكتوبة باللغة الإنكليزية، وتعطينا الصور الموجودة في الأسفل لمحة عن أداء هذه الميزة.

 

 

 

 

Related Posts

LEAVE A COMMENT