ثقافة وفن

النجوم الشباب يستعدون للمنافسة في الموسم السينمائي المصري

نجوم مصر

بدأت مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية للعودة إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب، حيث دخلوا البلاتوهات منذ فترة استعدادا للمنافسة على إيرادات الموسم السينمائي القادم، بعد أن شجّعهم نجاح موسم عيد الأضحى الماضي الذي حقق إيرادات مهمة.
ويأتي الفنان أحمد حلمي على رأس العائدين إلى شاشة السينما، إذ يعكف على تصوير فيلمه السينمائي الجديد، الذي يحمل عنوان “تراب الماس”، والذي من المرجح أن يشاركه البطولة فيه الفنان محمود عبدالعزيز.

وفيلم “تراب الماس” مأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب الشاب أحمد مراد، ويعود بها حلمي بعد غياب دام أكثر من عام، إثر خضوعه في الولايات المتحدة الأميركية لعملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني، وانشغاله في ما بعد في تحكيم برنامج “أرب غوت تالنت”.

ويعكف أيضا المطرب مصطفى قمر على تصوير فيلمه الجديد “لما تحب بجد”، الذي يلعب بطولته مع غادة عادل، وماجد الكدواني، والفيلم من تأليف رضا زايد وإخراج إيهاب راضي، وهو مأخوذ عن أغنية تحمل نفس الاسم كتبها رضا زايد ولحنها محمد طلعت.

ويمثل الفيلم الجديد عودة مصطفى قمر إلى السينما بعد غياب دام ثلاثة أعوام منذ فيلمه الأخير “جوه اللعبة” عام 2012، والذي تعاون فيه مع الفنانة ريهام عبدالغفور، والفنان محمد لطفي.

ويمثل الفيلم استمرارا لحالة النشاط الفني الذي تعيشه الفنانة غادة عادل، بعد نجاح فيلمها “أهواك” مع الفنان تامر حسني، في موسم عيد الأضحى الماضي، إذ تأمل في تكرار النجاح ذاته مع فيلمها الجديد في الموسم المقبل.

وبعد غياب خمسة أعوام عن شاشة السينما، يستعد الفنان ماجد المصري للمنافسة في الموسم المقبل من خلال مشروعين لفيلمين سينمائيين، الأول مع وائل إحسان والثاني مع طارق العريان.

وكان فيلم “كلمني شكرا” في عام 2010، آخر أفلام المصري، والذي شاركه في بطولته عمرو عبدالجليل وغادة عبدالرازق.

من جانبه، يسعى الفنان رامز جلال للانتهاء بسرعة من تصوير فيلمه “أهي غلطة” ليكون جاهزا للحاق بالموسم السينمائي المقبل، إذ يكثف مخرج العمل أحمد البدري عدد ساعات العمل للانتهاء مبكرا من تصوير الفيلم الذي يدور في إطار كوميدي، حول قصة حب بين رامز جلال وسارة سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً