ثقافة وفن

أحلام: راغب علامة صديق وأحب هيفاء

احلام

 

حلت الفنانة الإماراتية أحلام ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي تحدثت فيها عن أمور عدة بحياتها ومسيرتها الفنية وعلاقتها بمن حولها، فيما نفت وجود أي خلاف مع الفنان راغب علامه.

قالت الفنانة الإماراتية أحلام أنها تعتبر الفنان راغب علامة صديق عزيز ولا تحمل له أي ضغينة، مؤكدة على أنها حال مقابلتهم سوياً ستعامله بشكل طبيعي، وذلك رداً على الخلافات التي كانت بينهما خلال مشاركتهما سوياً في عضوية لجنة تحكيم أراب آيدول.

 

وأضافت أحلام خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج هنا العاصمة الذي أذيع مساء أمس، وسجل خلال زيارتها لمصر الشهر الماضي، أنها وراغب نجوم كبار، وربما يكون تأثر بما يقوله الناس حوله من أنني “عاوزه آكل الجوه منه”، مشيرة إلى أن أي إنسان يمكنه أن يتأثر بهذا الحديث وليس راغب فقط.

ونفت أن تكون مغرورة في تعاملها مع الآخرين مؤكدة على أن خبرتها بالحياة تمكنها من الحكم على المواقف بدقة وتتصرف من هذا المنطق في تعاملاتها.

وأشارت إلى أنها تحب الاستماع إلى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومعجبة بأدائها التمثيلي، فيما تحدثت عن هروبها وهي صغيرة من بلدة لأخرى هرباً من تهديدات شقيقها لها بالقتل بسبب احترافها الغناء.

وقالت أحلام انها التقت بزوجها مبارك الهاجري لأول مرة في بيروت وعندما شاهدته قالت في نفسها “ما شاء الله على هذا الجمال”، فيما تحدث معها وقال لها “انتي تعرفين إن الله خلقك لي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً