الرياضة

مدرب ليفربول يشيد بكوتينيو بعد ثنائيته في مرمى تشيلسي

يورجن كلوب مدرب ليفربول يحتفل وسط لاعبيه بالفوز على تشيلسي يوم 31 اكتوبر تشرين الاول 2015. تصوير فيليب براون - رويترز تستخدم الصورة للاغراض التحريرية فقط

امتدح يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم فيليبي كوتينيو بعد أن سجل اللاعب البرازيلي هدفا في كل شوط ليقود فريقه للفوز على تشيلسي 3-1 على استاد ستامفورد بريدج يوم السبت الماضي وهو ما منح المدرب الألماني أول انتصار له في البطولة منذ بداية مهمته.

وعدل ليفربول تأخره بفضل ثنائية كوتينيو وهجمة سريعة من كريستيان بنتيكي قبل النهاية وهو ما دفع الفريق نحو المركز الثامن في جدول الترتيب متراجعا بفارق أربع نقاط خلف المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب “يعد فيل من اللاعبين المميزين ويجب الا نتحدث كثيرا عن إمكاناته. يجب عليك أن تبذل قصارى جهدك في بعض الأحيان لتجعل أدائك أكثر سهولة. هذا ما قام به.”

وأضاف “لم تكن الفترة الماضية أفضل بداية لفيل. إلا انه عاد وبدا هادئا بما يكفي في الوقت المناسب ليحقق المطلوب منه كما ينبغي.”

وبدا كوتينيو في غاية السعادة للتسجيل لأول مرة منذ انتزاعه هدف الفوز لليفربول في المباراة الأولى هذا الموسم أمام ستوك سيتي في 9 أغسطس آب الماضي.

وقال اللاعب البالغ من العمر 23 عاما لصحيفة ليفربول ايكو “مر وقت طويل منذ اخر مرة سجلت فيها. لم أقدم أفضل ما لدي لكنني كنت أعرف أنني يجب أن أواصل العمل لتتغير دفة الأمور لصالحي. هذا ما قمت به.”

وأضاف “شعر المدرب بالسعادة وقام باحتضاني (عقب لقاء تشيلسي). الجميع في التشكيلة يشعرون بالسعادة بسبب طريقة اللعب التي يطلب منا المدرب أن نقدمها.”

وتابع “هو من نوعية المدربين الذين يطلبون الكثير من العمل الشاق. هذا ما نحاول القيام به كل يوم. يجب أن نواصل على نفس النهج.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً