بعد شهرى زواج.. سعيد طرابيك فى المستشفى.. زوجته سارة: حالته مستقرة وننتظر حادثا سعيدا و”اللى هيجرحه بكلمة هنقاضيه”.

saed-sara00

 

مثلما أحدث الفنان سعيد طرابيك “ضجة” بزفافه على الممثلة سارة سعيد، وصار حديث مواقع التواصل الاجتماعى “والسوشيال ميديا”، وأصبح الضيف التى تتهافت عليه البرامج الفضائية بكل أنواعها، نفس الضجة أثارها بعد تعرضه لأزمة قلبية، حيث انهالت التعليقات بين السخرية والدعاء بالشفاء له.

وكتبت زوجته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى: “هو مش وراكم غير سعيد طرابيك.. أنا هرفع قضية على كل اللى ينال من زوجى بكلمة جارحة”، وفى تصريح آخر لها أعلنت أنها تنتظر حادثا سعيد من طرابيك يتمثل فى “مولودها الجديد”.

سعيد طرابيك الرجل الذى يبلغ من العمر 75 عاما لم يتردد فى الإعلان عن حبه أو ارتباطه من سارة التى تصغره بأعوام كثيرة وصاح يقول بأعلى صوته :”هى عشقتنى وأنا عشقتها ومحدش له دعوة بيا”، وظل يردد: “حبيتها أيوة أنا حبيتها”.

سعيد طرابيك الآن.. وبعد قضاء أكثر من شهر عسل بجوار زوجته.. يرقد حاليا فى مستشفى جامعة أكتوبر.. تحيطه دعوات الأصدقاء والمقربين، حيث أصيب الفنان بأزمة قلبية حادة اعتقدت زوجته سارة فى بداية الأمر أنها نوبة سكر ولكن اتضح بعد ذلك أنها أزمة قلبية طبقا لتشخيص الأطباء دخل على إثرها غرفة العناية المركزة بالمستشفى.

وقال أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية إن الفنان سعيد طرابيك يحتاج إلى دعامتين فى القلب حسبما أكد الطبيب المعالج له، مؤكدا أن الفنان انتقل إلى المستشفى فى ساعة متأخرة من فجر اليوم الاثنين مصابا بأزمة قلبية وهو موجود حاليا فى الرعاية المركزة. وأشار إلى أنه اتصل بزوجته سارة فور علمه بإصابة الفنان سعيد طرابيك بأزمة فى القلب ويتواصل معها لمعرفة آخر المستجدات.

Related Posts

LEAVE A COMMENT