بدء إطلاق هاتف ال جي V10 في الأسواق

lg_v10

 

سيتوافر هاتف ال جي V10 – الذي يعد الهاتف الذكي الأمثل لأولئك الذين يفضلون الحصول على زوج من كل شيء أي شاشتين وكاميرتين أماميتين – هذا الأسبوع وذلك حسب ما صرحت به الشركة.

سيتوافر هذا الهاتف أولاً في الولايات المتحدة، الصين وهونغ كونغ ومن ثم سيطلق في أسواق أوسع في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط خلال الشهرين القادمين.

يعد هذا الهاتف مميزاً في العديد من الجوانب، ففي البداية وإلى جانب شاشته العادية التي تمتلك تقنية QuadHD يتمتع هذا الهاتف بشاشة أخرى منفصلة في الجزء العلوي منه تقوم بعرض الوقت والإشعارات إضافة إلى إعطاء المستخدم إمكانية الوصول إلى العديد من التطبيقات والإعدادات.

من الناحية الأخرى يمتلك هذا الهاتف أيضاً كاميرتين أماميتين بدقة 5 ميغابكسل مما يسمح بالتقاط صور سيلفي جيدة بزاوية عريضة للغاية.

أما بالنسبة لباقي المواصفات الأخرى التي يتمتع بها ال جي V10 فهي تجاري المواصفات التي تمتلكها هواتف اندرويد الرائدة، فهو يتمتع بإطار من الفولاذ غير القابل للصدأ مع غطاء معدني مقاوم للصدمات من نوع Dura Guard في الجانب الخلفين كما يمتلك معالجاً ثماني النوى من نوع Qualcomm Snapdragon 808 وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وسعة تخزين بحجم 64 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية لتصل إلى 200 جيجابايت.

Related Posts

LEAVE A COMMENT