إطلاق ألبوم ماجد المهندس على متجر “آيتونز”.. وفي الأسواق 11 نوفمبر

ماجد المهندس

أطلقت شركة “روتانا” ميني ألبوم الفنان العراقي ماجد المهندس، للحجز المسبق على متجر “آيتونز” العالمي، وذلك استعداداً لطرحه بالأسواق يوم 11 نوفمبر.

ووفقاً لموقع مجلة “روتانا”، فإن الألبوم سيضم 5 أغنيات هي “انتظارك صعب” كلمات ساري، أغنية “بسم الله على قلبك” من كلمات الهمام، علماً بأن الأغنيتين من ألحان ماجد نفسه، وكذلك أغنية “لا أبد عادي” من كلمات سعود البابطين، و”تعبت أسولفلك” من كلمات فهد المساعد وهما من ألحان ياسر أبو علي، و”أنا بلياك” كلمات رائد الأديب وألحان أزهر حداد.

ومن الجدير بالذكر، أن ماجد المهندس كان قد تواجد خلال الأسبوعين الماضيين في رومانيا، حيث صوّر هناك أغنيتين من الأغنيات الخمس بالتعاون مع المخرج اللبناني فادي حداد، ومن المقرر أن يطلق إحدى هاتين الأغنيتين مع الميني ألبوم، أما الأغنية الثانية سيطلقها في وقت لاحق إلا أنه لم يحدد الوقت.

وتجدر الإشارة إلى أن ماجد المهندس سيتوجه إلى أميركا قريباً، حيث سيحل ضيفاً في حفل الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الثاني والثلاثين في سان دييغو في يوم الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

Related Posts

LEAVE A COMMENT