ثقافة وفن

تامر حسني في فيلم اجنبي عالمي قريباً

تامر حسني

 

جهّز حالياً النجم تامر حسني لمفاجأة جديدة من العيار الثقيل ستغيّر حتماً مسار حياته الفنية سواء على صعيد السينما وأعماله التمثيلية أو حتى إنتاجاته الغنائية، وهي عبارة عن خطوة مميزة سيطلّ فيها في دول الغرب.
وفي التفاصيل أنّ الفنان المصري سيوقّع عقداً جديداً لفيلم غنائي كلاسيكي مأخوذ من قصة تعود إلى خمسينات القرن الماضي، وذلك بحسب ما صرّح به أحد المقرّبين منه الذي أوضح أن تامر يتكتّم على كواليس هذا العمل الذي سيشارك فيه نخبة كبيرة من أهمّ النجوم العالميين، كما وسيتمّ تصويره بين أمريكا والمكسيك والبرازيل.
هذا العمل الضخم يحضّر له نجم الجيل منذ سنتين تقريباً وعلى نار هادئة، وهو سيجتمع خلال نهاية الشهر القادم مع الشركة المنتجة في لندن، ليبدأ بتصويره خلال منتصف عام 2016 ، كما وسيدرس كافّة الشروط الجزائية المتعلقة بالقيمة المادية والادبية لمشاركته في اهذا لعمل كبطل أساسي من بين 3 أبطال آخرين .
تامر يرى في هذه التجربة تحدّي كبير في مسيرته الفنية، لا سيّما أنّه سيقدّم دوره باللغة الانجليزية التي تحتاج إلى طلاقة في الحديث، وهذا ما دفعه الى الإتفاق مع فريق عمل كبير من المتخصّصين في اللغة كي يكون مستعداً لدوره وفيلمه بالشكل المطلوب.
من ناحية أخرى، يُذكر أنّ حسني سيُحيي مساء 5 نوفمبر المقبل حفلاً ضخماً في دار الأوبرا في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مصر، ويتهافت في الفترة الحالية جمهوره الكبير بشكل كثيف لشراء التذاكر كي يحجزوا أماكنهم ويشاركوا في هذه الليلة المميزة.
وفي معلومات من قبل بعض المقرّبين، فإنّ تذاكر الحفل أوشكت على النفاد ومن المقرّر طبع غيرها في اليوميْن المقبليْن ليتمّ طرحها في الأسواق على الفور، وذلك بعد أن طرحت إدارة الأوبرا إعلاناً ترويجياً مميزاً للترحيب بالنجم المصري المحبوب على مسرحها.
أخيراً، يذكر أن آخر أعمال حسني السينمائية كانت فيلم “أهواك” الذي حقّّق نجاحاً كبيراً في صالات السينما العربية، وقد تفوّق في إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى الماضي بالإجمال، حيث شاركه في البطولة نخبة من النجوم المعروفين في مصر أمثال غادة عادل ، محمود حميدة، إلهام بديع، انتصار، أمل رزق، أحمد مالك، وآخرين …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً