الرياضة

بايرن ميونيخ يفشل في فك شفرة دفاعات فرانكفورت ويسقط بفخ التعادل السلبي

بايرن-ميونخ

 

فشل فريق بايرن ميونيخ في فك شفرة مضيفه انتراخت فرانكفورت في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف الجمعة على ملعب الأخير بافتتاح الجولة الحادية عشر للدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا”.

بايرن رفع رصيده إلى 31 نقطة متصدراً الترتيب بينما يحتل فرانكفورت 13 نقطة بالمركز الحادي عشر.

بدأ اللقاء سريعاً وإنذار للاعب ستيفن أينير في صفوف فرانكفورت بعد إلتحام مع رافينيا بعد 20 ثانية فقط، وبدأت هجمات بايرن بتحرك سريع من جانب اريين روبن بعد تمريرة من جانب فيليب لام ثم أنقذ الحارس هراديكي ضربة رأس من جانب فيدال ليقدم بايرن بداية جيدة.

فرانكفورت لجأ للدفاع المحكم منذ الدقائق الأولى مع تمريرة عرضية من جانب كومان إلى ليفاندوفسكي الذي لم يتعامل بالشكل الأمثل مع الكرة ومرت تمريرة عرضية من ألونسو تجاه خابي مارتينيز دون متابعة مع ضغط هجومي متواصل من بايرن بغية إدراك هدف التقدم.

وحاول ليفاندوفسكي وفيدال في أكثر من محاولة ولكن تألق دفاع فرانكفورت كان سيد الموقف في الشوط الأول من عمر اللقاء وسط سيطرة واستحواذ تام للاعبي البايرن مع فاعلية أقل من المعتادة للفريق البافاري رغم كثرة المحاولات من جانب ليفاندوفسكي وفيدال وكومان.

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر بايرن فرصة قريبة عن طريق دوجلاس كوستا وليفاندوفسكي وآخرى للهولندي روبن في بداية مرعبة من جانب العملاق البافاري.. وألقى المدرب بيب جوارديولا بأول تغييرات بايرن بنزول توماس مولر على حساب رافينيا في خطوة لتنشيط الهجوم وزيادة فاعليته.

فرانكفورت بدأ مبادلة بايرن الهجمات وظهر هجومياً في الدقيقة 54 بفرصة أينير بضربة رأس من تمريرة سيفروفيتش وأنقذ الحارس نوير فرصة آخرى من أصحاب الأرض مع حصول سيفروفيتش على البطاقة الصفراء، وأضاع فيدال فرصة آخرى بعد تبادل للكرة مع روبن.

وأشرك جوارديولا لاعبه تياجو ألكانتارا على حساب كومان في الدقيقة 65 مع إنذار لصالح فيليب لام قائد بايرن ثم أهدر توماس مولر فرصة قريبة من جانب بايرن قبل أن يجري بايرن تغييره الأخير بنزول دافيد آلابا بدلاً من فيليب لام في الدقيقة 76 وأشرك فرانكفورت اللاعب ماركو روس على حساب ميدوفتش.

واشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة بعدما أهدر ليفاندوفسكي فرصة قريبة من جانب بايرن ثم حصل روبن على إنذار قبل أن يهدر فرصة قريبة للغاية مع نزول رينارتز على حساب اينير، وأهدر ليفاندوفسكي فرصة لا تضيع في الدقيقة 89 ودفع فرانكفورت باللاعب دجاكيا بدلاً من ستيندريا لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً