علي ربيع: أبحث عن أعمال تبرز موهبتي

علي ربيع

كشف الفنان المصري الشاب علي ربيع أنه تراجع عن المشاركة في بطولة فيلم “طاعون جوب”، الذي كان من المنتظر أن يشارك في بطولته إلى جانب رفاقه في “مسرح مصر”
وخلال تصريح خاص لصحيفة “الراي” الكويتية، أكد الفنان المصري عدم صحة ما تردد عن وجود مشاكل مع المنتج محمد السبكي، لافتاً إلى أنه يبحث عن أعمال تبرز موهبته بشكل أكبر خاصة بعد أن حقق الانتشار، مشيراً إلى أنه استمع إلى نصائح المقربين وقرر انتقاء أدواره، وعدم التواجد في أعمال كثيرة خلال الفترة القادمة.
ومن الجدير بالذكر أن عدد من شباب “مسرح مصر” قد وقعوا مع المنتج محمد السبكي، لخوض أولى بطولاتهم السينمائية في “طاعون جوب”، وهو اسم موقت يقدّم نجوم العرض المسرحي الشهير “مسرح مصر” في عمل سينمائي كوميدي.
علماً بأن فيلم “طاعون جوب”، يشارك في بطولته كل من عمر مصطفى متولي، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وحمدي المرغني، وكريم عفيفي، قصة وسيناريو وحوار أحمد مجدي أبو إسماعيل، إيهاب عبد الرحيم، وعمر عبدالحي بدر، ومن إخراج شادي لينين الرملي.
وكان المنتج المصري محمد السبكي قد كشف أن الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شباب يتعرضون لعدد من المواقف في حياتهم، ويوضح كيف يتغلبون على هذه المشاكل بطريقة كوميدية شيقة.

Related Posts

LEAVE A COMMENT

برهم صالح يستقبل عمار الحكيم Posted by Editor on 30 نوفمبر,2021 4 ساعات ago