بعد “تشيللو”.. “نص يوم” يجمع تيّم حسن ونادين نجيم مجدداً في رمضان 2016

تشيلو

استعداداً للموسم الرمضاني المقبل، باشرت شركة “الصبّاح” تحضيراتها لعملها الجديد “نص يوم”، من بطولة الفنان السوري تيم حسن، والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.
وفي اتصال مع مجلة “لها”، كشف زياد الخطيب مدير التسويق والمبيعات في شركة “الصباّح”، أن عدسة كاميرا “نص يوم” ستدور مطلع عام 2016، على أن يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.
وكان الخطيب قد نشر عبر حسابه على موقع مشاركة الصور “انستجرام” صورة جمعته بتيم حسن، علّق عليها قائلاً: “بلشنا التحضيرات لمسلسل نص يوم”.
وبدورها، كانت نادين نجيم قد كشفت عن الاستعداد لجديدها مع تيم، في عمل من إخراج سامر البرقاوي، بعدما أحب الجمهور ثنائية نادين وتيم في رمضان الماضي من خلال مسلسل “تشيللو”، مطالباً بتكرار التجربة.
علماً بأن مسلسل “تشيللو”، تأليف الكاتب نجيب نصير، وإخراج سـامر البرقاوي، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي صباح إخوان، وشارك في بطولته يوسف الخال، وكارمن لبّس، وجهاد الأطرش، ويسرا اللوزي، وأنجو ريحان، ومديحة كنيفاتي، وعلي منيمنة، وأيمن عبد السلام، وآخرين.
وتجدر الإشارة إلى أن نادين نجيم مشغولة حالياً بتصوير مسلسلها الجديد “سمرا”، من تأليف كلوديا مارشيليان وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة “الصبّاح”،
ويشاركها بطولته أحمد فهمي، ومنى واصف، وسمر سامي، ومحمد حداقي، وباميلا الكيك، وغيرهم.

Related Posts

LEAVE A COMMENT