عرض زواج فاشل في الصين ينتهي برمي الخاتم في الشارع

الصين

انتهى عرض للزواج في الصين بشكل غير متوقع، بعد أن رفضت العروس المفترضة طلب زواج من حبيبها السابق ورمت خاتم الخطوبة في الشارع.

وحاول الشاب ترك انطباع مميز لدى حبيبته، حيث أحضر قارباً على مقطورة شاحنة إلى أمام المستشفى الذي تعمل فيه، واستخدم مكبراً للصوت للتعبير عن مدى حبه لها، وطلب منها أن تسامحه على ذنب اقترفه في حقها.

وبعد أن تنبهت الفتاة إلى الضجة التي أحدثها الشاب أمام المستشفى في مدينة هوبي، حاولت أن تشق طريقها وسط الحشود التي اجتمعت لتشهد الحدث، لتصل أخيراً إلى حبيبها السابق الذي كان يحمل باقة من الأزهار بين يديه.

إلا أن الأمور سارت على عكس ما يشتهي الشاب، حيث سحبت الفتاة ذراعها بعيداً عن يد حبيبها ورفضت أن تضع الخاتم في إصبعها، بل ورمت به بعيداً إلى الشارع، قبل أن تقفل عائدة إلى عملها في المستشفى.

وبعد التعرض للإحباط والحرج الشديد أمام حشد من الناس، اضطر الشاب إلى إعادة القارب من حيث أتى به بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وفي وقت لاحق أكد أحد الموظفين في المستشفى أن الفتاة كانت على علاقة بالشاب فيما مضى، إلا أن علاقتهما انتهت قبل عام تقريباً لسبب مجهول، ومنذ ذلك الوقت يحاول الشاب أن يعيد المياه إلى مجاريها دون أن ينجح في ذلك.

 

Related Posts

LEAVE A COMMENT