شيرين تعترف أن The Voice أعادها للمدرسة

شيرين

أعربت المطربة المصرية شيرين أنها تشعر بسعادة غامرة بسبب المناوشات التي تقع بين حكام برنامج اكتشاف المواهب The Voice، عاصي الحلاني وصابر الرباعي وكاظم الساهر.

وبدأ الموقف الطريف بالنزاع بين عاصي الحلاني وصابر الرباعي على ضم المتسابق العراقي علي يوسف لفريق كل منهما، لدرجة أن الحلاني أخرج قميص رياضي مطبوع عليه “أحلى صوت للموسم الثالث إن شاء الله” ليهده للمتسابق.

وظل الحلاني يشوش على محاولات صابر الرباعي في إقناع علي بالانضمام له، كما أخذ يطبل بصوت مرتفع على القميص حتى لا يسمع المتسابق صوت الرباعي.

وبعد إعلان علي يوسف الانضمام إلى فريق الحلاني بعد محاولاته المستميتة لضمه، علقت شيرين على أفعال الحلاني قائلة: “دمك عسل”.

ووصفت شيرين المناوشات بين حكام البرنامج قائلة: “أشعر بسعادة كبيرة في The Voice، مثل أيام المدرسة”.

يشهد البرنامج مع انطلاق موسمه الجديد إضافات نوعية على هيكليته، لتضفي مزيدا من الحماسة والتشويق، وتتمثّل أبرز هذه الإضافات في استحداث ما يُعرف عالميا بـ Double Blind أو “الستارة المزدوجة”، التي تحول دون رؤية الحكام والجمهور لبعض المشتركين أثناء غنائهم على المسرح، حتى بعد ضغطهم على زر “أريدك” واستدارة الكراسي.

وسيشكّل هذا الأمر ما يمكن اعتباره بالمغامرة للمشترك نفسه، إذ لن يتسنّى له معرفة ما إذا كان أي من المدرّبين أُعجب بصوته فاستدار له أم لا، والسبب في ذلك يكمُن في وجود تلك “الستارة المزدوجة”، التي تحجب المشترك عن النجوم – المدربين، وكذلك عن الجمهور في الأستوديو، وعن المشاهدين في منازلهم كذلك.

وتتولّى تقديم حلقات الموسم الثالث من The Voice إيميه صيّاح، بدلا من النجم محمد كريم، الذي ظل يقدمه طوال الموسمين الماضيين.

يُعرض البرنامج العالمي The Voice بصيغته العربية بموسمه الثالث على MBC مصر، اعتبارا من مساء السبت 26 سبتمبر الجاري، وكل سبت في تمام الساعة 8:05 مساء.

Related Posts

LEAVE A COMMENT