ثقافة وفن

داليا البحيري: انتظاري للأعمال الجيدة سبب ابتعادي عن السينما!

]داليا البحيري

قالت الفنانة داليا البحيري أن اختيارها للمشاركة في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المقبلة أمر جعلها تشعر بالسعادة والفخر مشيرة إلى أنها ستحاول الاستفادة من خبرات أعضاء لجنة التحكيم التي تضم فنانين عالميين.

وأضافت البحيري أن اختيار إدارة المهرجان لها أمر أسعدها كثيرة خاصة وأنها عاشقة للسينما لكنها بعيدة عنها مضطرة بانتظار أعمال جيدة، وهو نفس حال عدد ليس بالقليل من الفنانين، مشيرة إلى أنها تتلقى عروضاً للاشتراك في أفلام سينمائية لكنها تجدها دون المستوى، ومن ثم تضطر للاعتذار عنها.

وحول الإنتقادات التي وجهت لاختيارها في لجنة التحكيم، قالت داليا، إن القائمين على المهرجان هم من قاموا باختيارها وستحاول من خلال خبرتها تقييم الأفلام مع باقي الأعضاء، مؤكدة على أن الأهم بالنسبة لها هو الدور الذي ستقوم به في اللجنة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تشترك فيها بلجنة لتحكيم أعمال سينمائية.

وأكدت أن ظروف السينما خلال الفترة الحالية ليست جيدة بصورة كاملة، رغم وجود محاولات مستمرة من أجل تقديم أفلام سينمائية جيدة، لافتة إلى أنها تتمنى تحسن المناخ العام حتى تعود السينما المصرية إلى قوتها، ويكون لديها القدرة على المنافسة في المهرجانات السينمائية.

وعما إذ كانت ستفكر في الارتباط مرة أخرى، قالت داليا، إنه ليس بأمر مستبعد ولكنه قسمة ونصيب، ولا يمكن الجزم به في كل الأحوال، لافتة إلى أن وقتها مقسم في حالياً بين رعاية ابنتها قسمت ومتابعتها في المدرسة وعملها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً