بعد نجاح “أهواك”.. تامر حسني يعود بفيلم جديد مع السبكي

تامر

يبدو أن نجاح فيلم “أهواك” وتحقيقه لإيرادات وصلت لأكثر من 20 مليون جنيه، قد دفع المنتج محمد السبكي للتعاقد مع الفنان المصري تامر حسني على بطولة فيلم جديد.

ووفقاً لموقع “مبتدا”، فإن السبكي كشف أن الفيلم الجديد جارٍ كتابته حالياً، وفي انتظار الانتهاء من كتابته للاستقرار على اسمه وعلى الأبطال المرشحين لمشاركة تامر البطولة، ولم يستبعد أن يتم الاستعانة ببعض النجوم الذين شاركوا في “أهواك”.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم “أهواك” شارك في بطولته غادة عادل ومحمود حميدة، وانتصار، وإلهام عبد البديع، وأحمد مالك، وأمل رزق، وآخرين، تأليف وإخراج محمد سامي.

ويجسد تامر في الفيلم شخصية طبيب تجميل يدعى “شريف”، بينما تظهر الفنانة غادة عادل بدور سيدة مطلقة تعيش في حي الزمالك، وتقابل تامر حسني بعدما عرفتها عليه ابنتها “بسنت” ويحدث بينهما مفارقات درامية طوال الأحداث التي تدور في إطار كوميدي.

ويقدّم الفنان المصري خلال أحداث الفيلم أغنيتين الأولى “كل حاجه بينا” من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع تميم، أما الثانية فهي بعنوان “حقولك كلمة” من كلمات أحمد علي موسى وألحان محمد النادي وتوزيع هيثم راضي.

علماً بأن فيلم تامر حسني “أهواك” هو ثامن تجاربه على شاشة السينما، بعد أفلام “حالة حب”، و”سيد العاطفي”، وكابتن هيما”، و”نور عيني”، إلى جانب ثلاثية “عمر وسلمى” مع الفنانة المصرية مي عز الدين.

 

Related Posts

LEAVE A COMMENT