“إل جي إلكترونيكس” تكشف عن الهاتف الذكي “V10”

d5a71e264418674e308281f17f61593f

كشفت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن هاتفها الجديد “V10″، الذي يعد أحدث هواتفها الذكية التي تمتاز بسمات وقدرات غير مسبوقة في أي هاتف ذكي من قبل، كما يعد الأول الذي تدشن به علامتها “V”.
ويمتاز هاتف “V10” من “إل جي” بقدرات عالية تثري تجربة المستخدم في مجال الوسائط المتعددة من حيث إنشاء المحتوى أو مشاركته، ما يجعله مثالياً للمستخدمين الشغوفين بوسائل التواصل الاجتماعي.
ومن أهم ما يمتاز به هاتف “V10″، شاشته الأمامية الثانية، والكاميرا الثنائية في الواجهة الأمامية، ونمط التصوير اليدوي للفيديو. ويأتي هاتف “V10” بتصميم جذاب وهيكل عالي الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وغلاف من السيليكون المتين، ما يجعله من الهواتف الذكية النادرة، التي تمكنت من النجاح في اختبارات السقوط والصدمات التي تجريها شركات أخرى مستقلة.
قدمت “إل جي” ضمن هاتفها الجديد “V10” شاشة ثانية أضيفت إلى الشاشة الأساسية، بقياس 5.7 بوصات من نوع Quad-HD IPS Quantum Display. وتمتاز الشاشة الثانية المستقلة بإمكانية وضعها في حالة “العمل المستمر”، ما يعزز من قدرات الهاتف بدون التأثير على عمر البطارية. ويمكن من خلال الشاشة الثانية عرض المعلومات عن حالة الطقس والوقت والتاريخ ومستوى شحن البطارية، فيما تكون الشاشة الأساسية مغلقة، كما يمكن تخصيص الشاشة الثانية لعرض التنبيهات أو اختصارات لتشغيل التطبيقات المفضلة. وعلاوةً على ذلك، فيمكن أثناء الاستمتاع باللعب أو مشاهدة فيلم على الشاشة الأساسية، الاختيار بين متابعة اللعب أو مشاهدة الفيلم وعدم الاستجابة للتنبيه، أو إيقاف الترفيه مؤقتاً والرد على الرسالة أو المكالمة.
أما فيما يتعلق بالكاميرا الأمامية الثنائية، فقد عمدت “إل جي” لإضافتها في هاتف “V10” لإتاحة إمكانية التصوير من زوايا متعددة لإنتاج صور واسعة الزواية؛ حيث يوفر هاتف “V10” كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 5 ميجابيكسل، بعدسات منفصلة، ما يمكّن من التقاط صور السيلفي 80 درجة، أو بزاوية عريضة 120 درجة، بدون الحاجة لمد اليد بالهاتف إلى أقصى مدى أو استخدام عصا السيلفي التي تتسبب باهتزاز الصور.
وتعزيزاً لتجربة المستخدم مع هاتف “V10″، لم تكتفِ “إل جي” بتمييزه من حيث قدرات التصوير في الصور الثابتة التي أطلقتها أول مرة ضمن هاتفها الذكي G4، بل سعت لتمييزه أيضاً من حيث إمكانات تصوير الفيديو وتحريره ومشاركته، ليكون الهاتف الذكي الأول الذي يتيح نمط التصوير اليدوي للفيديو بما يمكن المصورين والمخرجين المبتدئين من إنشاء ملفات فيديو عالية الجودة عن طريق ضبط خيارات متعددة مثل سرعة غالق الكاميرا، ومعدل الإطارات، والحساسية ISO، وتوازن اللون الأبيض، والتركيز البؤري أثناء التسجيل. ويمكن اختيار دقة تسجيل الفيديو بين الوضوح العالي (HD) والوضوح العالي الكامل (FHD) والوضوح العالي الفائق (UHD) ونسبة العرض القياسية 16:9 أو السينمائية 21:9.
هذا وزودت “إل جي” هاتفها “V10” الذي ستوفره في أسواق منطقة المشرق العربي مطلع العام المقبل، بتقنية ذكية تهدف لتعزيز قدرة هوائي الاستقبال لتحسين قوة الإشارة في جميع الأوقات، والحد من حالات انقطاع المكالمات، والحصول على تغطية أفضل، ما يوفر وضوحا ونقاء وجودة أعلى من حيث الصوت.
هذا وسيكون بإمكان مستخدم هاتف “V10” من “إل جي” التمتع بعدد من القدرات التي توفرها ميزة Knock Code™، إلى جانب تعزيز مستويات حماية البيانات، وفتح الهاتف وتشغيل الشاشة بأسلوب مبتكر بفضل حساس البصمة.
ويأتي هاتف “V10” المعتمد على نظام التشغيل أندرويد إصدار 5.1.1 والذي يزن 192 غراما بأبعاد تبلغ 159.6 × 79.3 × 8.6 ملم، كما أنه يدعم شبكة الجيل الرابع، فضلاً عن دعمه لتقنيات الاتصال المختلفة كالاتصال قريب المدى NFC، والبلوتوث، والواي فاي.

Related Posts

LEAVE A COMMENT