انشيلوتي: مورينيو قادر على اعادة تشيلسي إلى الواجهة

g
اكد الايطالي كارلو انشيلوتي، المدرب السابق لريال مدريد، ان البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي لفريق تشيلسي الانجليزي، قادر على اعادة البلوز للواجهة بعد بداية موسم مخيبة للامال في البريميرليج والتأخر على المتصدر مانشستر سيتي بفارق 10 نقاط.
وصرح انشيلوتي لوسائل الاعلام البريطانية الاربعاء، قائلا: “لا اتوقع ان يتم اقالة مورينيو من منصبه، انه يتواجد في نادي يعرفه جيدا وايضا النادي يعرف مورينيو جيدا، انه احد افضل المدربين في التاريخ واذا كان هناك احد قادر على التغلب على هذا الوضع، فإنه مورينيو”.
واوضح المدير الفني الايطالي ان اللاعبين هم سبب تراجع مستوى الفريق بداية هذا الموسم، وقال: “أعتقد أن المشكلة الرئيسية تكمن في الحافز للاعبين، ومن وجهة نظر فنية فإن الفريق هو نفسه الذي سيطر على الدوري الموسم الماضي، ولكن مستوى الحافز انخفض”.
واضاف: “لقد كانت لهم بداية مروعة وهم بحاجة الى اكتشاف طموحاتهم، ودوري أبطال أوروبا على سبيل المثال يمكن أن يساعدهم، لأنه سيعطي ثقة إضافية للحصول على هذه الطموحات”.
وفي الاخير، اكد انشيلوتي انه لا يشعر بحقد على تشيلسي بعد عدم استمراره في الفريق: “لقد تواجدت في تشيلسي لمدة عامين ولم تكن هناك مشاكل او نقاشات كبيرة وبعد عامين قرروا تغيير المدرب، ولكن يجب أن أقول أنه في إنجلترا الضغط هو اقل، ويمكنني القول أن العمل هناك هو أسهل لوجود ضغط أقل بكثير من أي مكان آخر”.

 

Related Posts

LEAVE A COMMENT