بالصور.. أجمل نجمات في هوليوود لعام 2015

عرض موقع “top10” قائمة بأجمل 10 نجمات في هوليوود لعام 2015، تصدرتهم النجمة أنجلينا جولي، وسكارليت جوهانسون.

1. أنجلينا جولي

1. أنجلينا جولي
واحدة من أكثر الممثلات الموهوبات والمحبوبات في هوليوود، اشتهرت بجمالها وجرأتها ونظرتها الساحرة التي تأسر المشاهدين في هوليوود منذ فترة، واشتهرت بدورها في فيلم لارا كرافت، وتعتبر من أكثر نجمات هوليوود جمالًا.

تعتبر النجمة “سكارليت” من أكثر النجمات جمالا وأناقة في هوليوود، حيث إنها سيدة متعددة المواهب، في التمثيل والغناء والاستعراض، وفي جميع التوقعات تظهر الأجمل، والكثير من معجبيها يسمونها سندريلا هوليوود، وهي من أجمل النجمات لعام 2015.

2. جيسيكا ألبا

3. جيسيكا ألبا
عند ذكر اسمها فقط، يأتي في أذهاننا أكثر الممثلات جاذبية وروعة في هوليوود، وتعتبر حلم الكثير من الشباب في جميع  أنحاء العالم، تمثيلها الرائع وحضورها المتميز يجعلانها من أكثر الممثلات نجاحا وجمالا في هوليوود.

3. ميجان فوكس

4. ميجان فوكس
تعتبر من أكثر نجمات هوليوود جاذبية وجمالًا، بدأت مشوارها الفني عام 2001، تبلغ من العمر 29 عامًا، ولا شك أنها من أكثر الممثلات جمالا وجاذبية في هوليوود.

4. ايما ستون

5. ايما ستون
ظهرت في هوليوود لأول مرة في عمر الـ16 عاما، وقامت بأدوار الطفلة في أكثر من فيلم في هذا الوقت، لكن ما إن بدأت تنضج  حتى دخلت عالم السينما والمسرح كممثلة رائدة، واشتهرت بجاذبيتها وجمالها الطبيعي الذي يجعلها من أجمل النجوم الموهوبين عام 2015. 

5. ناتالي بورتمان

6. ناتالي بورتمان
انتقلت من إسرائيل إلى أمريكا لتحقيق رغبتها في أن تصبح ممثلة شهيرة في هوليوود، وعملت بجد لجعل اسمها يلمع في هوليوود، وتمكنت من ذلك، حيث أصبحت اليوم من أجمل وأشهر الممثلات وعارضات الأزياء على المستوى العالمي.

وتعتبر من أجمل نجوم هوليوود عام 2015.

6. كاميرون دياز

8. كاميرون دياز
ممثلة أمريكية وعارضة أزياء سابقة بالغة من العمر 43 عامًا، انطلقت شهرتها في التسعينات عندما ظهرت في أفلام ناجحة تجاريا مثل القناع، هناك شيء ما عن ماري.. ترشحت أربع مرات لجائزة الجولدن جلوب وفازت بـ18 جائزة أخرى، وتعتبر من أشهر وأجمل الممثلات في العالم لعام 2015.

7. ميلا كونيس

9. ميلا كونيس
انتقلت من أوكرانيا إلى أمريكا مع والديها وهي في الـ13 من عمرها، وظهرت لأول مرة في الإعلانات التليفزيونية، وبعد ذلك  اشتهرت بدورها في المسلسل التليفزيوني “هذا عرض السبعينات” في دور جاكى بوركهارت، وأيضا بالأداء الصوتى لدور ميج جريفن في المسلسل الكرتونى “رجل العائلة”، وتعتبر من أجمل النجمات في هوليوود هذا العام.

8. ماريون كوتيار

10. ماريون كوتيار
انتقلت من فرنسا إلى أمريكا لبدء مهنتها وأرادت الشهرة، وتعتبر من أكثر النجمات جمالًا وسحرًا، وحصلت على العديد من الجوائز الذهبية والأكاديمية.

Related Posts

LEAVE A COMMENT