الأمير الأردني علي بن الحسين يقدم أوراق ترشيحه لإنتخابات رئاسة الفيفا لخلافة المستقيل بلاتر

ZURICH, SWITZERLAND - MAY 29: Jordanian Prince Ali bin al Hussein, FIFA vice president and Challenger to Joseph S. Blatter for the FIFA presidency, gives a speech during the 65th FIFA Congress at Hallenstadion on May 29, 2015 in Zurich, Switzerland. (Photo by Philipp Schmidli/Getty Images)

تقدم الأمير علي بن الحسين رسمياً بطلب ترشيحه لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لخلافة الرئيس المستقيل السويسري جوزيف بلاتر.

وأصدر مكتب الامير علي بياناً جاء فيه ان الأمير تقدم رسمياً بملف ترشيحه لانتخابات الفيفا بحسب القوانين الانتخابية ونظام الفيفا المعتمدين من دون أن يشير إلى اسماء الاتحادات الخمسة التي أعلنت دعمها له, وأضاف البيان انه احتراماً لرغبة الاتحادات الوطنية التي دعمت ترشيح الأمير علي، تم ترك القرار لهذه الاتحادات لإعلان هذا الدعم علناً, وفي الوقت التي تراه مناسباً, يذكر أن الأمير علي هو ثاني مرشح يتقدم بترشيحه رسمياً بعد الفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي الذي قام بذلك في الثامن من تشرين الأول أكتوبر, وذلك قبل دقائق قليلة من إيقافه مؤقتاً لتسعين يوماً من قبل لجنة الاخلاق في الفيفا لحصوله على مبلغ مليوني فرنك سويسري من بلاتر عام الفين واحد عشر.

Related Posts

LEAVE A COMMENT