نموذج تخيلي لهاتف ايفون 7

iphone_7_concept

وفقاً لأرقام المبيعات الرسمية فإن مبيعات ايفون 6 اس تفوقت على الإصدارات السابقة ورغم أنه لا يمكن في الوقت الحالي معرفة ما إذا كانت ابل قادرة على تحطيم أرقام مبيعات ايفون الفصلية لكنه لا شك في أن ايفون 6 اس هو أفضل هاتف ايفون قامت ابل بتصميمه، وقد يتجه البعض إلى اعتباره تحديث اس بسيط لكن ذلك غير واقعي على الإطلاق وإذا كنت قد شعرت بالملل من ايفون 6 اس فإن ايفون 7 قد يكون الخيار المناسب لك.

من المتوقع أن تقوم ابل بإجراء تغييرات مهمة لهاتف ايفون في العام القادم وقد انتشر نموذج تخيلي جديد لايفون 7 يتضمن بعض الأفكار والمزايا التصميمية التي قد تضيفها ابل إليه.

قام المصمم حسن كايماك بنشر مقطع فيديو يتضمن نموذجاً تخيلياً لما يمكن أن يتمتع به ايفون 7، وإحدى المزايا التي قد يمتلكها تتعلق بزر القائمة الرئيسية والتي تمت إزالتها من التصميم، وبدلاً من ذلك فقد أصبح هناك زر قائمة رئيسية افتراضي داخل الشاشة كما أن حساس بصمة الإصبع اصبح موجوداً ضمن شعار صغير لابل تحت الشاشة.

وإضافة لذلك يتمتع ايفون 7 الذي يصوره المصمم بهيكل من الألمنيوم كما أنه لن يحتاج بعد ذلك إلى بطاقة SIM حيث أن الاتصال سيتم من خلال الهاتف نفسه، وإلى جانب ذلك يتضمن هذا الهاتف أيضاً كاميرا بدقة 24 ميغابكسل مع دعم لعدسات مصممة من شركات أخرى وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير وتقنية iWidget المعتمدة على 3D Touch.

وبالطبع فإن هذا لا يتعدى كونه مجرد نموذج تخيلي ولا يملك أي علاقة بما تنوي ابل فعله في المستقبل، لكنه لا يزال جديراً بالمشاهدة ويمكنكم مشاهدته في الأسفل.

Related Posts

LEAVE A COMMENT