خناقة بين أحلام ووفاء الكيلاني بسبب نجوى كرم والسوريين ونوال الكويتية

احلام-ووفاء-الكيلاني

في أولى حلقات برنامج “المتاهة” الذي تقدمه وفاء الكيلاني على شاشة “أم. بي. سي”، نشبت مشادة حادة بينها وبين ضيفتها أحلام. جاء ذلك على خلفية التطرق إلى ياسمينا متسابقة “أراب غات تالنت” التي دعمتها نجوى كرم وهاجمتها الفنانة الإماراتية وقتها.

وقالت أحلام بانفعال شديد: “أنا رائي في ياسمينا قولته من زمان، وأنا حره، هو أنتي جيباني البرنامج بتاعك علشان تقوليلي قولى آيه وما قولش أيه”.

وتابعت قائلة: “بدل ما تكلمي عن ياسمينا كلمني عن السوريين اللى بيغرقوا والاطفال اللي بتقتل كل يوم في سوريا”.

هذا الأمر جعل وفاء تسعى لاستفزاها أكثر، مؤكدة أنّها تتحدث عن ياسمينا التي ذكرتها في تعليقاتها على تويتر ولكنها لم تذكر أطفال سوريا على تويتر سوى بالدعاء، مما استفز أحلام التي بدت غاضبة من كلام الكيلاني.

واستكملت وفاء حديثها عن سبب تدخل أحلام في أعضاء لجنة تحكيم “أراب غات تالنت”، بخاصة نجوى كرم التي دعمت ياسمينا، فردّت أحلام أنّها حرة في آرائها لكنّها سخرت من نجوى كرم التي أكدت في البرنامج أنّها لم تسمع رأي أحلام بالرغم من تواجدهما على تويتر معاً.

بعدها، فتحت النار على نوال الكويتية واتهمتها بقلة الوفاء بعدما سخرت من تشبيها من أمّ كلثوم ورفضت التعليق واكتفت بضحكات ساخرة. وحول تشبيه نفسها بـ “كوكب الشرق”، قالت أحلام: “عمري ما شبهت نفسي بحد، أنا عارفة مكانتي كويس، وأم كلثوم أستاذة الكل”. وتابعت أنّها عندما تقف على المسرح، ترفع يدها أثناء الغناء، ولم تقصد بذلك تقليد أمّ كلثوم.

وعن أكثر فنانة خليجية شهيرة على الساحة، قالت: “أنا أكثرة فنانة مشهورة، وعلى المتضرر اللجوء إلى القضاء”.

وأضافت: “أنا وصلت للعالمية والشهرة، لأنّ جوايا ملكة وأحاسيسي ومش بلطجية”. وأشارت إلى أنها تتنازل عن غرورها في بعض الأوقات قائلة: “الحالة الوحيدة اللي بتنازل فيها عن غروري وتكبري لما بكون مع زوجي”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT