10 أفكار تحول زجاجات المشروبات الغازية الفارغة إلى قطع ديكور

تحتاج زجاجات المشروبات الغازية، إلى إعادة تدوير بعد استهلاكها، والتخلص منها في النفايات، بالرغم من إمكانية الاستفادة منها بوسائل عديدة، تحولها إلى لوحات فنية في المنزل.

وفيما يلي 10 أفكار ذكرها موقع «بورد باندا»، تحول زجاجات المشروبات الغازية الفارغة إلى قطع ديكور.

10 أفكار تحول زجاجات
1- يمكن تصميم أصص للنباتات بطريقة مميزة باستخدام عبوات الكولا البلاستيكية بعد ثقبها بشكل مناسب وتعبئتها بالتراب والسماد.
10 أفكار تحول زجاجات
2- فكرة مميزة لتصميم ثرية تعلق في السقف باستخدام مجموعة من عبوات الكولا الفارغة تحيط بمصباح بطريقة فنية أنيقة.
10 أفكار تحول زجاجات
3- فكرة أخرى لثرية يستفاد فيها من عبوات الكولا الفارغة، ولا نحتاج هنا سوى إلى عبوة واحد نزينها من الخارج باستخدام مجموعة كبيرة من الملاعق البلاستيكية.
10 أفكار تحول زجاجات
4- ويستفاد من عبوات الكولا البلاستيكية الفارغة أيضًا لتصميم حامل أنيق للمجوهرات، حيث نقص الأجزاء السفلية منها ومن ثم نثبتها بقضيب معدني.
10 أفكار تحول زجاجات
5- وإذا كنت من هواة الرسم واللوحات الفنية، فيمكن أن تستفيد من عبوات الكولا الفارغة برسم الأزهار بعد غمس الجزء السفلي منها بالطلاء الملون.
10 أفكار تحول زجاجات
6- وللحصول على مظلة ملونة لسيارتك أمام المنزل، يمكنك الاستفادة من عبوات الكولا الفارغة بعد طلائها من الأسفل بألوان متعددة وتثبيتها على شكلة مظلة.
10 أفكار تحول زجاجات
7- ولتعليق الأزهار والنباتات بطريقة جذابة داخل المنزل، نقص عبوات الكولا البلاستيكية من المنتصف ثم نلونها ونرسم عليها أشكالًا متنوعة.
10 أفكار تحول زجاجات
8- وبالإمكان إيضًا تصميم حافظة بسيطة تضع فيها نقودك عن طريق الجميع بين الجزأين السفليين لعبوتين من عبوات الكولا الفارغة عبر سحاب تتم خياطته وتثبيته عليهما.
10 أفكار تحول زجاجات
9- وإذا أردت تصميم أريكة بسيطة مستفيدًا من عبوات الكولا الفارغة فيمكن ذلك ببساطة عبر الجمع بين عدد من هذه العبوات وتغليفها بمادة إسفنجية، ومن ثم تنجيدها بحسب اللون والقماشة المفضلة لديك.
10 أفكار تحول زجاجات
10- وأخيرًا يمكن الاستفادة من عبوات الكولا الفارغة لإطعام الطيور في الحديقة بعد تعبئتها بالحبوب وثقبها من أحد الجوانب بواسطة ملعقة خشبية.

Related Posts

LEAVE A COMMENT