الاتحاد العراقي يطلق حملة جماهيرية لدعم ترشيح الأمير علي لرئاسة الفيفا

الاتحاد-العراقي-لكرة-القدم-يدعم-ترشح-الامير-علي

اطلق الاتحاد العراقي لكرة القدم حملة جماهيرية لدعم ترشيح الأمير علي بن الحسين، لخوض الانتخابات الجديدة لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في 26 شباط المقبل. ورفعت يافاطات تعلن دعم ترشيح الاميرعلي في الملاعب العراقية التي تشهد مباريات بطولات الكرة المحلية المختلفة ومن ضمنها بطولة الدوري العراقي وشملت كافة المدن والمحافظات العراقية .
وخلال الحملة في الملاعب العراقية عبر اركان كرة القدم العراقية عن تقديرهم ودعمهم لترشيح الامير علي بن الحسين لرئاسة الاتحاد الدولي واشادوا بموقف الاتحاد العراقي تجاه شخصية عربية رياضية قيادية تستحق الدعم للوصول الى قمة المسؤولية عن اهم رياضة على وجه الكرة الارضية.
وتاتي هذه الحملة لتجسد الوقفة العربية الصادقة والداعمة التي اعلن عنها الاشقاء في الاتحاد العراقي والتي تؤكد دعمها الكامل لحملة ترشيح الأمير علي بن الحسين، لخوض الانتخابات الجديدة لرئاسة الفيفا .
واكد كامل زغير المتحدث الرسمي للاتحاد العراقي في تصريحات رسمية سابقه بثتها وكالة الانباء الفرنسية ان «الاتحاد العراقي يدعم بقوة ويساند الأمير علي بن الحسين في حملة ترشحه لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي، وان هذا الموقف يستند على قناعات وثقة مطلقة بقدراته».
واضاف زغير «الأمير علي بن الحسين يُعد من الشخصيات العربية التي تنادي برفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية ويعتبره حقا شرعيا وطبيعيا، وبذل وما يزال يبذل الكثير من الجهود من اجل استعادة استحقاق الكرة العراقية بخوض المباريات على ملاعبنا». واشار الى ان «للأمير علي بن الحسين فضلا كبيرا على الكرة العراقية، بعد أن فتح ابواب الملاعب الأردنية لاحتضان مباريات المنتخبات والأندية وإقامة معسكراتها هناك». ودعا زغير في تصريحاته الصحفية الاتحادات العربية الى «وقفة موحدة وجادة وداعمة».

Related Posts

LEAVE A COMMENT