المنتخب العراقي يغادر إلى بانكوك لملاقاة تايلند الثلاثاء المقبل ضمن الدور الـ4 من التصفيات

المنتخب-العراقي-8-2015

غادر وفد المنتخب الوطني العاصمة الايرانية طهران متجها صوب بانكوك لملاقاة منتخب تايلند يوم الثلاثاء المقبل ضمن الدور الرابع من التصفيات المزدوجة كأس العالم وكاس اسيا بكرة القدم.

وقال مدرب الفريق يحيى علوان للوكالة الوطنية العراقية ان المنتخب حقق الهدف من المباراة الاولى وكسبنا النقاط الثلاث برغم تأخر بعض اللاعبين بالالتحاق مما دفعنا للاعتماد على الوجوه الشابة وزجها في المباراة ، منوها بان الوفد غادر اليوم الى تايلند لخوض المباراة الثانية من الدور الرابع للتصفيات المزدوجة للتصفيات .

واكد ان المنتخب سيشهد اعاد ثلاثة لاعبين الى بغداد هم سعد ناطق وكرار محمد وحسين عبد الواحد بالمقابل انضم للفريق ثلاثة اخرون سيشاركون مع المنتخب في المباراة المقبلة وهم احمد ابراهيم وبشار رسن ومهند عبد الرحيم.

واشار الى ان المباراة المقبلة تعد في غاية الاهمية كون الفريق التايلندي هو الفريق المتصدر للمجموعة والفوز عليه بارضه يعني قطع اكثر من نصف الطريق للتاهل الى المرحلة الثانية من التصفيات وضمان بلوغ نهائيات كاس اسيا.

يشار الى ان المنتخب كان في حالة انتظار ضمن منافسات الدور الاول فيما جمد الاتحاد الاسيوي نشاطات اندونيسيا الذي كان من المفترض ان يلاقي منتخبنا في الدور الثاني فيما خاض مباراته الاولى يوم امس ضد تايوان وهي لحساب الدور الثالث وحقق فوزا كبيرا بخماسية مقابل هدف واحد.

Related Posts

LEAVE A COMMENT