الرياضة

فالنسيا الإسباني يعلن عن ضم المدافع الدولي التونسي أيمن عبد النور قادما من موناكو الفرنسي

ايمن-عبدالنور
أعلن نادي فالنسيا الإسباني اليوم توصله لاتفاق نهائي مع موناكو بشأن ضم المدافع التونسي أيمن عبد النور، الذي وقع على عقد يربطه بـ”الخفافيش” لخمسة مواسم.

واستهل الدولي التونسي (26 عاما) مشواره الاحترافي بأوروبا مع فيردر بريمن الألماني قبل الانتقال لتولوز الفرنسي ومنه إلى موناكو.

وأكد عبد النور الذي وقع على عقد ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2020 في تصريحات لموقع النادي الذي يلعب بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم “فالنسيا من أكبر أندية إسبانيا وأوروبا، لم أتردد في الانتقال إليه”.

وأضاف “أنا سعيد بالتواجد هنا وباللعب في أفضل دوري بالعالم، والمشاركة في مشروع النادي الطموح والجاد، أريد أن أشكر الإدارة الفنية والسيد بيتر ليم. سأبذل قصارى جهدي لتقديم موسم جيد مع زملائي الجدد وآمل في الفوز بأكبر عدد من المباريات”.

بدوره أكد الرئيس التنفيذي للنادي، لاي هون، أن “أيمن هو أحد أفضل لاعبي الارتكاز في أوروبا وهو لاعب قوي وشاب ويمتلك مهارات كبيرة، وأنا سعيد لأنه أبدى اهتمامه والتزامه بمشروع النادي منذ اللحظات الأولى”.

وتواجد اللاعب هذا المساء بالنادي وبمجرد انهاء الاتفاق، ذهب لأحد المطاعم القريبة لتناول العشاء مع مسئولي النادي وعلى رأسهم مالكه بيتر ليم وهون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً