تشيلسي الإنكليزي يتوصل لإتفاق لضم بيدرو من برشلونة الإسباني مقابل 21 مليون جنيه إسترليني

بيدرو-برشلونة
توصل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى صفقة للتعاقد مع بيدرو رودريغيز لاعب برشلونة الإسباني مقابل 21 مليون جنيه استرليني (32.85 مليون دولار).
ويتوجه النجم الإسباني، الذي كان مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى لضمه، إلى العاصمة البريطانية لندن لوضع اللمسات النهائية على بنود التعاقد.
وأحرز بيدرو (28 عاما) 99 هدفا خلال 326 مباراة مع برشلونة منذ أول مشاركة له مع الفريق في عام 2008.
وسيكون بيدرو ثاني صفقة لتشيلسي خلال أقل من أسبوع بعدما ضم الفريق المدافع الغاني عبد الرحمن بابا.
ويسعى تشيلسي أيضا للتعاقد مع المدافع الإنجليزي جون ستونز من نادي إيفرتون، الذي رفض بالفعل عروضا مماثلة بلغ أغلاها 30 مليون جنيه استرليني (46.95 مليون دولار).
وقد يعني التعاقد مع بيدرو رحيل الجناح الكولومبي خوان كوادرادو عن تشيلسي، بعدما قضى سبعة أشهر محبطة مع النادي قادما من فيورنتينا الإيطالي مقابل 23.3 مليون جنيه استرليني (36.47 مليون دولار) في يناير/ كانون الثاني الماضي.
وفي سابقة من نوعها منذ عام 1998، لم يحقق حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أي فوز خلال أول مباراتين له في الموسم، إذ تعادل في المباراة الافتتاحية مع سوانزي سيتي 2-2، قبل أن يتعرض لخسارة ثقيلة أمام مانشستر سيتي 0-3.
ويواجه تشيلسي ويست برومتش على ملعب الأخير يوم الأحد، ثم يستضيف كريستال بالاس يوم 30 أغسطس/ آب، قبل يومين من انتهاء فترة الانتقالات الحالية في الأول من سبتمبر/ أيلول.

Related Posts

LEAVE A COMMENT