ثقافة وفن

نادين نجيم “سمرا” قريبا وهذه حقيقة الشائعات

نادين-نجيم

تستعد النجمة اللبنانية نادين نجيم للوقوف أمام الكاميرا خلال الفترة القريبة المقبلة لتصوير مشاهدها في مسلسل “سمرا” المنتظر، وبعد أن تداولت بعد المواقع اخباراً مفادها مشاركة النجم تيم حسن في العمل وبعدها نفيها من قبل جهات أخرى بإعتبار أن تيم رفض الموضوع لأسباب تتعلق بالعمل يهمنا في موقع بتجــرد أن نوضّح اللّغط الذي حصل ووقع منا سهوا، حيث أن الدّور لم يعرض على تيم ولم يطّلع على تفاصيله وأن العمل الذي سيجمعه بنادين مختلف وخاص بشهر رمضان المقبل.
أمّا حول ما يتردّد في الوسائل الإعلامية خلال الفترة الراهنة عن أسباب إعتذار ظافر العابدين عن المشاركة في العمل فقد علمنا من مصادرنا الخاصة جداً أن الموضوع يتعلّق بأمر صحي خاص بعابدين ولا يمتّ للعمل بأي صلة وتجري خلال الفترة الراهنة مباحثات للإتفاق مع ممثل مصري لتقديم الدّور.
“سمرا” من كتابة كلوديا مرشليان، إخراج رشا شربتجي، ويحكي قصّة فتاة تعيش حياة بدوية فتدور الأحداث ضمن إطار اجتماعي تترجم الواقع اليومي، أمام عوامل عدة منها الحب والغرام والعشق والشهامة التي تنتج عن هذه المجتمعات. نفيد بالذكر أنها المرّة الأولى التي تتناول فيها الدراما العربية موضوع الغجر ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحاً واسعاً في الدّول العربية كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً