تكنولوجيا

مايكروسوفت تطلق أول إعلان ترويجي لويندوز 10

windows-10-laptop
رغم أن الجميع يعلم أن ويندوز 10 سيطلق قريباً للغاية إلا أنني كنت متفاجئاً بعض الشيء عند رؤيتي لإعلان جديد من مايكروسوفت حول نظام التشغيل الجديد يملأ صفحات ومواقع الإنترنت.

فقبل عشر أيام تقريباً تم نشر إعلان جديد لويندوز 10 على محطة مايكروسوفت على موقع يوتيوب، وبدلاً من اتباع سياسة متواضعة مثلما تفعل أبل أو القيام بمهاجمة الشركات المنافسة قررت مايكروسوفت أن تجعل إعلانها الأول مليئاً بالأطفال، وقد جاء في بداية الإعلان :

” تخيل : هؤلاء الأطفال لن يحتاجوا لتذكر كلمات المرور أو القلق بشأن الحماية.”

ويعد هذا الجانب نقطة قوة بالنسبة لنظام مايكروسوفت الجديد خصوصاً وأن الشركة قررت تقديمه للمستخدمين باعتباره خدمة بدلاً من منتج وهذا يعني أنه لن يمضي وقت طويل قبل أن يملك المستخدمون الأصغر عمراً أجهزة بنظام ويندوز 10.

وتدرك مايكروسوفت المشاكل التي عانى منها المستخدمون في نظام ويندوز 8 وتأتي هذه الحملة الإعلانية من أجل طمأنتهم بأنهم لن يواجهوا مثلها في الإصدار الجديد، وبالطبع فإننا بحاجة لعدة شهور قبل ان نكون صورة كاملة ودقيقة لويندوز 10 لكن الانطباع الأولي من مستخدمي Windows Insider كان إيجابياً للغاية.

ويبدو أن مايكروسوفت بدأت بمقطع فيديو مستقل توضح فيه أهم عشرة أسباب تدفعك للانتقال إلى استخدام ويندوز 10، بينما يركز المقطعان الآخران على التعامل مع النظام وإضافة ميزة المساعدة الشخصية كورتانا، ويمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه إضافة إلى الإعلان الأساسي في الأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً