تكنولوجيا

مايكروسوفت سوف تكشف قريباً عن هواتف راقية بنظام ويندوز 10

lumia-940-concept-3

أكد تيري مايرسون، نائب رئيس مايكروسوفت لنظام الويندوز والأجهزة، خلال مؤتمر Worldwide Partner Conference في وقت سابق اليوم، أن هناك مجموعة من أجهزة لوميا الراقية سوف يتم إطلاقها قريباً. وتتوافق هذه الأخبار، مع التصريحات التي ظهرت الأسبوع الماضي والتي قالت أن الشركة سوف تركز على النماذج الراقية، وهواتف رجال الأعمال والشركات.

ويُقال أن مايكروسوفت تعمل على اثنين على الأقل من الهواتف الراقية: لوميا 940 ولوميا 940 XL. وكانت الشائعات السابقة، تشير إلى أن الهاتفين سوف يتم تصنيعهما من مادة البولي، وسوف يكونان بأسعار أعلى من غيرها من النماذج المتميزة المتنافسة.

ويُشاع أن كلا الهاتفين سوف يحتويان على مواصفات تتماشى مع الهواتف الرائدة حالياً. حيث سيتميز هاتف لوميا 940 بشاشة 5.2 انش، ومعالج سنابدراجون 808، ورامات 3 جيجا، وكاميرا بيورفيو بدقة 20 ميجا بيكسل. أما هاتف لوميا 940 XL، فسيمتلك شاشة 5.7 انش، ورقاقة سنابدراجون 810، وسيأتي أيضاً مع رامات 3 جيجا، وكاميرا بيورفيو بدقة 20 ميجا بيكسل.

ومهما كان ما تخخط مايكروسوفت لطرحه قريباً، فربما نراه في معرض IFA في برلين خلال شهر سبتمبر المقبل. كما أنه من المنتظر أن نرى نسخة الويندوز 10 تزين هذه الهواتف الجديدة، لذا نتوقع أن هذه الهواتف سوف تستحق الانتظار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً